Cookies management by TermsFeed Cookie Consent ما هي أكثر الأشياء التي تفضلها المرأة في الرجل

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي أكثر الأشياء التي تفضلها المرأة في الرجل

 لطالما كان الشغل الشاغل للنساء هو السعي للفت أنظار الرجال والتمتع بالصفات التي تجذبهم والتي تتنوع بين جمالها، أنوثتها الطاغية،وقتها، وثقتها بنفسها وثقتها الكاملة بزوجها وغير ذلك، ففي المقابل لابد من تسليط الضوء على أكثر الأشياء التي تفضلها المرأة في الرجل، وبالطبع تختلف الصفات المفضلة بالرجل من امرأة لأخرى إلا أن هناك صفات تتفق عليها معظم النساء، فمثلاً تحب المرأة الرجل الذي يشعرها بالحماية ويقدرّها ويسعى ليهتم بأنوثتها، وأن يكون لديه كاريزما، وشخصية متزنة ومرحة في الوقت ذاته.

الأشياء التي تفضلها المرأة في الرجل


هذا وقد أجرت العديد من الدراسات حول جمع أهم الصفات التي تبحث عنها معظم النساء في الرجل، في هذا المقال يمكنك أن تكون على دراية تامة حول هذه الصفات.

الصفات التي تفضلها المرأة في الرجل 

يوجد هناك العديد من الصفات الشخصية التي تهتم بها المرأة في الرجل، حيث نعرض لك أهم هذه الصفات في السياق التالي 

أن يكون الرجل متحملًا للمسؤولية

 إن المرأة تبحث دائماً عن رجل ذكي، ليس فقط رجلاً وسيماً، أنما تفضل أن يسعى هذا الرجل لتأمين كل مستلزماتها ومستلزمات المنزل وأن لا يقلي عليها عبء المسؤولية.

 لذا، لا تكن رجلاً ضعيف الشخصية، ولا تخضع لأحد بل تحمل مسؤولية نفسك ومسؤولية شريكتك، ابحث عن وظيفة مناسبة وراتب جيد، ربما سوف تظن أن هذا التحليل سطحي ولكن هذه هي الحقيقة فالمال مهم جداً، فكما يفضل الرجل المرأة الجميلة المثيرة على المرأة غير الجذابة، فإن المرأة أيضاً تفضل الرجل الغني على الرجل الذي لا يملك شيء، والذي لا يحاول لأن يتحمل مسؤولية نفسه، وبالتأكيد أول شيء سيجول في خاطر المرأة إذا قابلت رجلاً لا يملك وظيفة مثلاً، أن هذا رجل لا يتحمل مسؤولية نفسه فكيف سيحاول أن يتحمل مسؤوليتي. 

أن يكون الرجل حقيقاً

تبحث المرأة عن الرجل الحقيقي وخاصةً في زمن كثر فيه الكذب والخداع، فهي تريد أن ترى الشخصية الحقيقة، بكلمات أخرى، أن تكون حقيقياً يعني أن لا تلبس أكثر من قناع بل كن على طبيعتك وبشخصيتك ولا تحاول أن تتقمص أي صفة أخرى أو أي شخصية أخرى، تأكد أن تخلص لها وأن تخلص لمن أنت في جميع المواقف والمجالات.

تفضل الرجل الذي يهتم بنظافته

فأن تكون رجل ذو مظهر حسن، وترتدي اللباس المميظة أينما كنت، فأنت لا تعلم في أي وقت ستلتقي بفتاة أحلامك، فهذا شيء في غاية الأهمية لدى الأنثى، من الممكن أن معظم الرجال لا يلقون له بالاً، ويغفلون عن الاهتمام بالشكل والمظهر ويغفلون عن هذا الشيء الذي يلفت نظر المرأة دائماً، لذلك اسعَ أن تكون وسيم الطّلة وارتدِ أجمل ما عندك من ثياب. 

تنجذب للرجل الذي لا يبخل بمشاعره 

قد يقوم الرجل بأشياء عشوائية لا يلقِ لها بالاً وهذه الأشياء تجذب المرأة بشكل كبير، فمثلاً أن تجلب معك وردة بمجرد أنك تذكرتها بعد عودتك من العمل، فهذا شيئاً قد يدفع المرأة للجنون، فمجرد تفكيرها بأنك تذكرتها بعد يومك المتعب هو شيء في غاية الروعة وبذات الوقت في غاية البساطة، أيضاً يجب على الرجل أن يفرح لنجاحها ويشعرها أن نجاحك هو نجاحي، أن يكون معطاء بالمشاعر أي لا ينسى الكلام المعسول والغزل الذي ترغب به جميع نساء الأرض. 

أن تشعر المرأة بالارتياح مع الشريك

إن أول شيء يلفت المرأة عند لقائها برجل هو ارتياحها أو عدم ارتياحها معه في الساعات الأولى من حديثه معها، هل أنت الرجل الذي زال الهم الذي يجثم على صدرها وهل أنت الرجل الذي وجد حلاً لمشكلة تجول في خاطرها، فإن محاولتك لسماعها وبحثك عن حلول لمشاكلها هو شيء في غاية الأهمية، بالتأكيد ستكون ممتنة لك وستبدأ بالتقرب منك والخوض معك بأحاديث أكثر والاستماع لك والاهتمام لأمرك، لذلك اسعَ أن يكون حديثك الأول معها فيه كفاية من الانسجام والاهتمام والصدق. 

أشياء تفضلها المرأة في الرجل


 أن تكون صادقاً وأميناً

عندما يكون الرجل صادقاً، ويتميز بالنزاهة والثقة والأمانة، ويتعامل بإنصاف مع المرأة ولطف، يصبح أكثر اهتماماً للمرأة، حيث أن سلوك الرجل وأخلاقه هي العامل الأهم الذي يجعل المرأة ترغب به ببداية التعارف.

أن يملك الرجل روح الدعابة

ليس القصد هنا أن يكون الرجل مهرجاً أو كوميدياً، ولكن لكي يلفت انتباه المرأة يجب عليه أن يكون مرحاً، كلما يضحك الرجل المرأة كلما ازاد احتمال اهتمام المرأة به عاطفياً، لأنها ستشعر تلقائياً أنه يحمل طاقة إيجابية، وروح مرحة فتصبح أكثر رغبة بأن تكون بقربه فهذه الصفة هي واحدة من أكثر الأشياءالتي تفضلها المرأة في الرجل .

أن يكون الرجل رومانسياً

عندما نتحدث عن أكثر الأشياء التي تفضلها المرأة في الرجل، فإن أول شي يتفضله المرأة هو الرجل الذي يتميز بالرحمة والعطف والحنان، فهذا الرجل امتلك خطوة للأمام، لأن المرأة تسعى لأن تكون مع رجل حنون بعد يوم شاق، أن يكون الرجل بجانبها تتحدث معه عن أحلامها وطموحاتها ومخاوفها فيعوضها بحبه واهتمامه وحنانه، ويصبح مصدر أمن لها لا مصدر خوف.

أن يكون الرجل كريماً

ترغب المرأة بالرجل المعطاء الذي يعطي دون مقابل سواء على الصعيد العاطفي أو المالي، لأن الشخص الكريم يكون ممتن لما حوله وسعيد بمحيطه وبالطبع المرأة ستكون جزء من هذا المحيط، فهو لا ينتظر منها رداً، فعندما يشعر الرجل بالامتنان لوجودها بجانبه سيغمرها كرماً بكافة المجالات.

أن يكون الرجل ناضجاً

تتغلب صفة النضج على أغلب الصفات المذكورة سابقاً في الحديث عن أكثر الأشياءالتي تفضلها المرأةفي الرجل، فالنضج ليس فقط نضج العاطفة بل نضج العقل، فعندما يكون الرجل ناضجاً فأنه سوف يتصرف معها بعقلانية بعيد عن اللامبالاة اتجاه أي موقف كان.

أن يكون لطيفاً مع الغرباء

ربما يخطر في بالك أن لا علاقة لإعجاب المرأة بالرجل بطبيعية علاقته بالغرباء، ولكن هذا ليس صابئاً، فعندما ترى المرأة رجلاً لطيفاً أمامها ويتعامل مع الجميع باحترام وبلباقة، هذا بالتأكيد سيجذب نظر المرأة وستحول لمغناطيس، هذا الأسلوب يجدي نفعًا مع معظم النساء.

أن يكون رجلاً ذكياً

هذا لا يعني أبداً أن يكون الرجل عالماً أو مخترعاً، بل هذا الأمر يتعلق بالاستماع مثلاً، حيث يستمع لها ويستطيع إيجاد الحل الأنسب ليشعرها بالأمان، أن يكون ذكياً ويجد طريقة ليفتح معك حديثاً ممتعاً، وهذا الشيء من أفضل الأشياء التي تفضلها المرأة في الرجل، كما أنها من أكثر الأمور التي من الممكن أن تجذب المرأة من اللقاءات الأولى. 

وفي آخر المطاف، ربما هناك أشياء أخرى تهتم لها المرأة، فهذا يختلف من امرأة لأخرى، ولكن ما عليك إلا أن تهتم لأمرها، وأن تترك شيئاً أو أثراً لطيفاً، وطيباً في قلبها تجعلها تبتسم بمجرد أنك تجول في خاطرها.

 كن أنت جميل في عين نفسك كي ترى نفسك جميلاً بعينها، حاول أن تكون مميزاً بين الناس، وذو شخصية فريدة يسعى الجميع التقرب منها.



إيمان الأغبر خريحة من قسم أدب اللغة الانجليزية، ادرس دبلوم تأهيل تربوي، واعمل كمترجمة وكاتبة محتوى

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا رايك في مساحة وعي

محتوى المقال (انقر للتنقل)