Cookies management by TermsFeed Cookie Consent صفات برج الأسد مميزاته وعيوبه

القائمة الرئيسية

الصفحات

صفات برج الأسد مميزاته وعيوبه

صفات برج الأسد مميزاته وعيوبه، لا شك بأنك قد سمعت كثيراً عن مميزات وعيوب الأبراج الفلكية وعلاقتها مع الصفات والسلوكيات الشخصية، فهناك عدد كبير من الناس عشاق الابراج الفلكية وهواة قراءة الطالع يهتمون في الكشف عن الصفات التي تميز أو تُعيب الأبراج.

صفات برج الأسد


وخلال هذا المقال ستقدم إليكم أعزائي القراء "مساحة وعي" أبرز المعلومات التي تتمحور حول صفات برج الاسد مميزاته وعيوبه أيضاً، وذلك لنكشف لك الستار عن شخصية برج الأسد الذي يقع في المرتبة الخامسة ضمن دائرة الأبراج الفلكية.

نبذة عن برج الأسد 

 برج الأسد هو ذاك البرج الذي يأتي ضمن الترتيب الخامس بين مجموعة الأبراج الفلكية، حيث أنه يصنف كواحدٍ من مجموعة الأبراج النارية مع الحمل والقوس، كما ويتبع هذا البرج إلى تاريخ الأشخاص الذين قد خلقوا منذ ٢٣ تموز إلى ٢٢ أب، كما تعتبر الألوان البرتقالي، والأصفر هي الألوان المفضلة لدى مواليد برج الأسد.

أما بالنسبة للتوافق مع الأبراج الأخرى فأن برج الأسد هو واحدٌ من الأبراج الفلكية التي تتوافق مع عدة أبراج أخرى منها أبرزها الميزان، الحمل، والجوزاء، والقوس، بينما لا يوجد هناك توافق كبير بين برج الأسد وعدة أبراج أخرى مثل الدلو، الجدي، والحوت.

ما هي مواصفات برج الأسد الإيجابية؟

يتمتع مواليد برج الاسد بصفات مميزة وساحرة تبرز جانب شخصيتهم الإيجابي، حيث تصنف هذه الصفات ضمن مفهوم مميزات برج الأسد، وإن من أبرز مميزاته هي:

  • الثقة بالنفس الكبيرة 
برج الأسد هو حقيقة واحدٌ من الأبراج الفلكية الذي يستطيع وبقوة أن يحقق أهدافه بكلّ سهولة، حيث إن معظم مواليد هذا البرج هم فعلياً أشخاصٌ متفوقين في حياتهم وناجحين في مختلف المجالات سواء الدراسيّة أو المهنيّة.

كما وتعتبر الثقة بالنفس واحدة من أهم، وأبرو المواصفات الإيجابية التي يتمتع بها برج الأسد، فهو قادر وبقوة على أن ينفذ قراراته بناءً على ثقته بنفسه.

  • الطموح و الإبداع
يتمتع مواليد برج الأسد في امتلاكهم قدرة عظيمة وخارقة في التفكير في مستقبلهم بشكل منظم، فهو من واحد من الأبراج التي لايمكن أم تستسلم إطلاقاً، فإن مواليد هذا البرج يؤدون جميع مهامهم وأهدافهم بأسلوبٍ إبداعي و غير تقليدي، كما أنهم اشخاصٌ مبدعين بكل معنى الكلمة، وليس هذا فقط بل وأنهم أشخاصٌ مبتكرين وطموحين في الحياة أيضاً.

  • الشخصية المرحة
في الواقع يظهر مواليد برج الأسد بشخصية جاذبة للغاية، وهذا نظراً إلى امتلاكهم شخصية المرحة، وحس الفكاهة المثير، كما وأن مواليد برج الأسد هم من الأشخاص الذين يعملون بجد من أجل الاستمتاع بكل ذرة من وقتهم، لذا، فإن التعامل مع مواليد برج الأسد تعاملٌ سلس، ويفرح القلب، ويجعلك تشعر بالسرور.

  • شخصية قيادية بالفطرة
الشخصية البارزة لبرج الأسد، والواثقة، وطموحة، والمبدعة تجعله من الأبراج الذين يتمتعون بشخصية قيادية بالفطرة، حيث إن مولود الأسد هو شخص جاد للغاية وله القدرة الخارقة في حل المشكلات مهما بلغت صعوبتها، وتعقيدها، بالإضافة إلى أن مولود الأسد هو من الأشخاص الذي يتمتعون في إرادة قوية، وإصرار شديد، أي أنه يقوم بفعل إي شيء يخطط له مسبقاً بعزيمة وإصرار، دون أن يكون للاستسلام مكاناً في خططه.

  • الأناقة و التألق
يمكننا القول أن الأناقة والجذابية قد خلقت لمواليد برج الأسد، حيث يتميز مواليد برج الأسد في الأناقة الجذابة والمظهر المرتب، وذلك باعتبار أنهم من الأشخاص الذين يهتمون جداً بمظهرهم الخارجي ويسعون لتكوين الانطباع الأول لدى الآخرين، وهذا حقيقة ما يجعلهم أشخاصاً ذو جاذبية، وسحر قوي.

  • الجاذبية
وكما أسلفت لكم في السطور السابقة أن مولود برج الأسد هم من أكثر الأشخاص جاذبية، وذلك يعود إلى سبب شخصيته اللطيفة، والمرحة وأناقته الرائعة، وشخصيته القيادية أيضاً، والثقة الكبيرة بنفس، كل هذه العوامل تجعل برج الأسد هو صاحب الجاذبية الأقوى.

ما هي عيوب برج الاسد؟

ندرك جميعاً أنه ليس هناك شخص كامل، أي أنه لا بد من وجود بعض من الصفات السلبية التي تسمى عيوب عادة لدى شخصية كل واحدٍ منّا، وفيما يلي سنعرفكم على أبرز المواصفات السلبية لدى مواليد برج الأسد، والتي هي:

  • الأنانية و حب الذات
إن من أسوء عيوب برج الأسد هو أن مواليده يفكرون دائماً في مصلحتهم قبل الجميع، أي أنهم يحبون أنفسهم للغاية، حيث أنهم لا يقبلون لأنفسهم التعب، ولا حتى المشقة، وعلى الرغم من أنه مواليد برج الأسد أشخاصٌ جذابين، ويشعرون من حولهم بالحب، والاحتواء إلا أنهم في الحقيقة يفكرون بمصلحتهم للغاية بغض النظر عن الجميع.

  • العناد الشديد والتشبث بالرأي
يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الأبراج تمسكاً بالرأي، فهم يتشبثون بأرائهم بشدة لدرجة قد تصل عادة إلى العناد، وتعد هذه في الحقيقة من أشهر عيوب برج الأسد، فأنهم لا يقتنعون برأي أي شخص، ولا يستمعون لرأي أخر بعد رأيهم، فهم من وجهة نظرهم يعتقدون أنهم على صواب دائماً.

  • الغضب والانفعال السريع
يعد الغضب، والانفعال السريع واحداً من أكثر الصفات السيئة التي يتصف بها مواليد برج الأسد، فهم أشخاصٌ سريعي الانفعال، ويغضبون بكل سهولة من أبسط الأمور، وعلى الرغم من أن هناك العديد من الصفات الإيجابية التي يتميز بها هذا البرج، إلا أن ردة فعله قد تدفع الأخرين للابتعاد عن مواليد هذا البرج لحين انتهاء موجة الغضب لديهم.

  • الغيرة
وعلى الرغم من أن مولود برج الأسد يتمتع بثقة شديدة بنفسه إلا أنه في الحقيقة لديه غيرة تنافسية كبيرة، حيث إنه يسعى دائماً لكي يكون متفوقاً بجميع المجالات، وإن شخصية برج الأسد التنافسية تأتي ضمن المقام الأول دائماً.

  • التملك و حب السيطرة
إن برج الأسد هو من أبرز الشخصيات القيادية، والمسؤولة، فهو يحب دائماً أن يأخذ دور القائد، ويسعى دائماً ليقود زمام الأمور، ولكن بمعظم الأحيان يبالغ مولود برج الأسد بهذا الأمر، وذلك ما يجعله مسيطراً بشكل كبير، مما يؤدي إلى ابتعاد من حوله عنه.

  • الصبر القليل
إن شخص سريع الغضب هو بالتأكيد شخص قليل الصبر، حيث إن مولود برج الأسد هو من الأشخاص الذين لا يحبون إطلاقاً الانتظار، كما أنهم يسعون دائماً لكي ينجزوا ويحققوا أهدافهم بسرعة هائلة ودون صبر.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالتنا التي أشرنا لكم أبرز صفات برج الأسد مميزاته وعيوبه.

كما يجب أن أخبرك في النهاية أن ما يتعلق بالابراج الفلكية هو مجرد معلومات للتسلية، وليس بغرض إن نؤمن بها.



















































إيمان الأغبر خريحة من قسم أدب اللغة الانجليزية، ادرس دبلوم تأهيل تربوي، واعمل كمترجمة وكاتبة محتوى

تعليقات

محتوى المقال (انقر للتنقل)