Cookies management by TermsFeed Cookie Consent كيف أكون جذابة وملفتة للنظر في عيون الشباب

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أكون جذابة وملفتة للنظر في عيون الشباب

 كيف أكون جميلة وملفتة للنظر في عيون الشباب ، سؤال يراود مئات الفتيات، ففي الآونة الأخيرة، أصبح الجمال هدف تسعى له معظم الإناث، لذا سنتعرف على أهم الاسرار التي يجب عليكي معرفتها لتكوني ملفتة للنظر في عيون أي شاب .

تضع مساحة وعي في متناول أيديكم مقالًا يجيب على شتى الأسئلة التي تتعلق بالجمال الخارجي وجمال الجوهر أيضًا، لتكون فكرة الجمال أكثر شمولًا.


كيف أكون جذابة وملفتة للنظرفي عيون الشباب


كيف أكون جميلة وجذابه المظهر في عيون الشباب؟

أن تكوني جميلة وجذابه هي هبة من الله تعالى، وفطرة ربانية جُبلتي عليها، ينتاب الكثير من الفتيات حول كيفية المحافظة على جمال المظهر، كيف أكون جميلة وجذابه المظهر، عليكِ عزيزتي اتباع ما يلي :

نصائح للمحافظة على جمال الجسم :

-  حاولي اختيار ملابس مناسبة لك، لأن طريقة ارتدائك للملابس تعكس الطريقة التي ينظر إليك الناس فيها.

احرصي على اختيار ألوان جميلة ومتناسقة، كوني بسيطة ولا تحاولي أن تبالغي في طريقة ارتداء الملابس، فإن لم تستطيعي اختيار الملابس المناسبة لك لوحدك، تستطيعين اتباع طريقة أحد المشاهير.

اختاري شخصية تبدو تشبهك من حيث شكل الجسم، وقومي بتقليدها، كي تبدين جميلة وجذابه المظهر. 

- اهتمي برائحتك وضعي العطر، يساعد العطر أن يجعلك عالقة في الذاكرة لكل من يراك أو يقابلك، ولا تنسي استخدام مزيل العرق، فكما تهتمين بجمال الشكل، اهتمي برائحتك أيضًا. 

كرري استخدام مزيل العرق لعدة مرات على مدار اليوم، ولا تسرفي في استخدام العطورات، كي لا تكون النتائج عكسية، فالمبالغة تفسد الشيء أحيانًا.

- اتبعي نظام غذائي مناسب، لكي تبدي بوزن مثالي، فالوزن يحدد جمال الشكل، فلن تكوني جميلة إذا كنت نحيلة جدًا، وكذلك الوزن الزائد. 

لن تكوني جميلة وجذابه إذا كنت تملكين طبقات بارزة وواضحة من الدهون تحيط بجسمك، احرصي على أن يكون وزنك مناسبًا، فهذا يساعد على ظهور الانحناءات الجميلة التي تبرز جمال جسم المرأة، وتجعلك تبدين بسن أصغر.

- احرصي على النوم لفترات كافية، لأن عدم النوم لقسط كافٍ يجعلك بحالة من التوتر والتعب، وهذا ما ينعكس على شكلك الخارجي، وعلى جاذبيتك، تابعي نظامًا سليمًا ونامي بقدر كافٍ  لتكوني أكثر حيوية ونشاط وجمال.

نصائح للمحافظة على شعرك :

- احرصي على تغذية شعرك، لأن الشعر الجاف والخفيف يبقي الشعر متعبًا و سيء الشكل، استخدمي قطرات أو رذاذ السيليكون قبل تشغيل المكيف الهوائي، لأن السيليكون يمنح الشعر لمعانًا وتألقًا ومرونة. 

-  تناولي المكسرات والحبوب، البروتينات، السمك، الأوراق الخضراء، والخضروات، فهي تعزز ألياف الشعر وتجعله ذو مظهر جميل وحيوي. 

- حافظي على لمعان شعرك واتبعي روتينًا يناسب شعرك، فعلى سبيل المثال، استخدامك للماء الساخن ينظف فروة الرأس من الدهون ويمنح الشعر لمعانًا وبريقًا، وهذا ما يجعلك جميلة وجذابة في نظر الآخرين. 

- اصلحي أطراف شعرك المتقصفة، فكثير من الفتيات يعانون من تقصف الشعر بسبب أشعة الشمس، أو الأصباغ، أو تمويج وتمليس الشعر، لذلك تابعي باستخدام مستحضرات العناية بالشعر الغنية بالبروتينات، لأنها تخترق الشعرة وتمنع تقصفها. 

- استخدمي صبغات الشعر الخالية من الأمونيا، بحيث تحتوي صبغات الشعر على أقل ما يمكن من المواد الكيميائية حتى لا تتلف الشعر، فصبغ الشعر بشكل متكرر يتعب الشعر ويتلفه وهذا يؤثر على جمالك ومظهرك.

كيف أكون جميلة وجذابه الوجه والبشرة ؟

المحافظة على جمال البشرة من الأمور التي تسعى لتحقيقها جميع الفتيات، وذلك لتحقق رغبتها في أن تكون جميلة وجذابة بنظر الشباب ونظر البنات الأخريات أيضًا، تتمثل العناية بالبشرة بخطوات ونصائح يجب اتباعها.

خطوات المحافظة على البشرة :

- احرصي على تنظيف بشرتك بغسول يناسب نوعها، وأن لا يترك هذا الغسول بشرتك مشدودة بعد الغسل به.

- اغسلي وجهك أكثر مرة في اليوم الواحد.

- استخدمي سيروم غني بفيتامين C صباحًا ومساءً على مدار اليوم.

- استخدمي مرطبًا، ورطبي بشرتك عدة مرات، فكل أنواع البشرة تحتاج إلى ترطيب، حتى البشرة الدهنية.

- ضعي واقي شمس على وجهك قبل الخروج بربع ساعة، لأن كريم الواقي يحتاج لوقت ليتفاعل مع البشرة.

- مارسي الرياضة بشكل منتظم، لأن الرياضة تعزز الدورة الدموية في الجسم.

- تناولي الأطعمة الغنية بالألياف والفيتامينات وابتعدي عن تناول السكريات والدهون وهذا يحسن من جمال بشرتك.

- احرصي على أخذ قسط كافي من النوم.

- استخدمي الماسكات الطبيعية في المنزل لترطيب بشرتك باستمرار بعيدًا عن مستحضرات التجميل.


نصائح للمحافظة على نظافة الوجه:

- غسل الوجه بماء دافىء، لأن الماء الدافىء يساعد على ترطيب البشرة.

- طبقي كمية من الغسول المناسب لنوع بشرتك وافركيه على وجهك.

- دلكي وجهك بالماء الدافىء بعد تطبيق الغسول عليه، ابدأي بالأنف والخدين ثم باقي الوجه، حاولي أن يكون التدليك بشكل دائري.

- كرري غسل وجهك بالماء الدافىء للتخلص من بقايا الغسول.

- احرصي على استخدام منشفة ناعمة لتنشيف وجهك بلطف ودون شد البشرة والضغط عليها، كل هذه الخطوات دليلك لتبدين جميلة وملفتة للنظر.


كيف أكون جميلة وملفتة للنظر في عيون الشباب؟

كي تكوني جميلة وملفتة للنظر في عيون الشباب، عليك أن تمتلكي مجموعة من الصفات التي تجذب الرجل، تتثمل هذه الصفات بما يلي :

الجمال والجاذبيه:

كوني جميلة المظهر ، وأيضًا حافظي على الجمال الداخلي وهو جمال الروح، فالمرأة الجميلة ليست من تلفت انتباه الرجل وتجذبه، فهناك المرأة المتواضعة، الرقيقة، والحنونة، وهذا النوع من النساء قد يكون أكثر جمالًا وجاذبية في عيون الرجال والشباب.


الذكاء  :

تفوز المرأة الذكية دائمًا، فجميع الرجال يعجبون بها، فهي تمتلك العديد من الصفات التي تجعلها محط أنظار، ودائمًا ما تستطيع امتلاك الرجل، لذا يجب أن تكوني ذكية كي تكوني جميلة وجذابه في عيون الشباب والرجال.

الحنان :

كوني حنونة دومًا، فكما يلفت الجمال أنظار الرجال، فالحنان يلفت قلوبهم، وكي تكوني جميلة وجذابة في عيونهم احرصي على أن تمتلكي هذه الصفة، لأنها جزء أساسي في أنوثتك، لا يمكنك الاستغناء عنه.

الاستقلالية وقوة الشخصية :

لا يميل الرجال إلى المرأة الضعيفة وقليلة الحيلة، على عكس المرأة المستقلة، فهي تجذب الرجل بشدة، فهي تمتلك جمالًا من نوع آخر، وهذا النوع يرغب به العديد من الرجال والشباب. 


كيف أكون أنيقة وجذابه في الكلام؟

يعتمد الجمال على أسلوب التواصل والكلام لدى المرأة، فهي الخطوة الأولى لجذب الرجال ولفت نظرهم، ولكي تكوني جميلة وجذابه أكثر، إليك أهم الطرق لتكوني أنيقة بكلامك :

التفكير قبل الكلام :

هذه الطريقة تساعدك على صياغة الكلام بشكل أفضل قبل النطق به، والتفكير فيما كان هذا الكلام متسرعًا أو أنه في المكان المناسب.

تجاهل التعليقات السلبية :

إن التغاضي عن التعليقات السلبية، بتغيير الموضوع وعدم مناقشته ومشاركته، أو عن طريق التظاهر  بعدم معرفة هذه الآراء.

انتقاء الكلام بعناية :

اختاري المحتوى الأنسب لكلامك، الكلمات المناسبة للموقف 

-  اختيار الوقت المناسب :

النطق بوقت غير مناسب قد يفسد العديد من المواقف، وقد يؤدي إلى حدوث مشاكل ومشاحنات، لذلك احرصي على اختيار الوقت المناسب للكلام المناسب.

 - التكلم بصوت هادىء و رزين :

انتقي كلماتك بعناية،  لا تستخدمي الألفاظ الغير محببة لدى الآخرين، استعيني بكلمات أكثر تأثير وأكثر وقعًا في أذن المتلقي للتأثير بالآخرين بشكل أكبر.

أسرار جمال المرأة كثيرة، وكل ما ذكر آنفًا مجرد نصائح و طرق للإجابة على السؤال الذين يراود ذهنك دومًا سيدتي وهو كيف أكون جميلة وملفتة للنظر في عيون الشباب ، لذا كوني جميلة في عين نفسك، كي تكوني جميلة في عيون الآخرين، واعتادي على السلوك المهذب والأنثوي الذي يرغب به معظم الرجال والشباب.
author-img
مصمم ، محرر مقالات ، مسوق ومدرس في علوم المعلوماتية والتكنولوجيا

تعليقات

محتوى المقال (انقر للتنقل)