Cookies management by TermsFeed Cookie Consent معلومات لا تعرفها عن جوني ديب وآمبر هيرد

القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات لا تعرفها عن جوني ديب وآمبر هيرد

معلومات لا تعرفها عن جوني ديب وأمبر هيرد، النجمان اللذان تنتشر قصتهما في كافة أرجاء العالم، حيث أنه لطالما كانت أخبار نجوم هوليود هي محط أنظار العالم كله، ولما لا فكل شخص منا معجب بممثل أو أكثر، ويتابع ويترصد أخباره باستمرار.

جوني ديب وآمبر هيرد


وفي هذه المقالة من مساحة وعي سنتحدث عن أحد قامات هوليود الفنية، أو كما يطلق عليه بحرباء الفن السابع، صاحب الألف وجه، الذي سجل رقم قياسي في موسوعة غينس لعام 2012 لأعلى أجر يحصل عليه ممثل إنه جوني ديب.

نشأة جوني ديب

لقد ولد الممثل الشهير جوني كريستوفر ديب في 9 يونيو من عام 1963، وذلك في مدية أوينسبورو بولاية كنتاكي الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث إن جوني ديب هو الشقيق الأصغر ضمن الأبناء الأربعة لجون كريستوفر ديب الذي كان يعمل كمهندساً مدنياً، وابن المبدعة وإليزابيث سو ويلز التي كانت تعمل كاتبة، حيث تعود أصول جوني ديب إلى دولة إيرلندا بالإضافة إلى أصول والدته الهندية لقبيلة شيروكي.

فأنه بعد انفصال والدي جوني ديب في فترة مراهقته ابتعد ديب عن الدراسة، واتجه نحو الموسيقى حيث بدأ في تعلم العزف على الغيتار حتى أتقنه، ومن ثم انضم بعدها إلى فرقة روك سميت كيدز، الذي شارك معهم في الكثير من الحفلات التي شملت أنحاء فلوريدا، وبعد انفصال وتفكك الفرقة، انتقل جوني ديب إلى لوس أنجلوس، وعمل على بيع أقلام الحبر عبر الإنترنت، ومن ثم توجه نحو الفن من جديد وتحديداً إلى التمثيل، وقد شغل أدواراً عدة كانت السبب في تحقيق شهرة كبيرة له.

الحياة الشخصية لجوني ديب

في عام 1983 تزوج جوني ديب من أخت أعضاء الفرقة الموسيقية" Rock City Angela" وهي لون ألسون التي كانت تعمل في مجال المكياج، ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى عامين فقط، وبعدها دخل في علاقة مع الممثلة "Sherliyn Fenn " وانتهت العلاقة مع نهاية الثمانينات، وبعد ذلك قد خاض جوني ديب علاقة طويلة الأمد مع المغنية الفرنسية "فانسيا بارادايس" التي قد استمرت حتى عام 2012 وكان له منها ولدين هما "ليلي روز من مواليد عام 1999" و "جون كريستوفر من مواليد عام 2002".

أما في عام 2015 فقد كان إعلان زواجه من الممثلة " أمبر هارد" والتي نلاحظ اليوم أن قضيتهم قد شغلت محاكم أميركا، وأصبحت قصة طلاقهم تريند على مواقع التواصل الاجتماعي كافة.

أبرز أعمال جوني ديب

بفضل التعبير النفسي المتنوع، بما في ذلك الشخصيات الكوميدية والرعب والأكشن والخيال العلمي، أتقن جوني ديب العديد من الشخصيات التي قد جعلت منه محطّ اهتمام الكثير من الناس.
كما وقد حققت أفلام جوني ديب أكثر من 3.7 مليار دولار في الولايات المتحدة، وأكثر من 10 مليارات دولار على مستوى العالم، وبلغ إجمالي أرباحه في عام 2021 75 مليون دولار.

بينما تعتبر الأدوار الأكثر شهرة لجوني ديب هي ما يلي:

1- شخصية جاك سبارو من مسلسل Pirates of the Caribbean، وحقق جوني ديب نجاحاً باهراً خلال أدائه دور القرصان Jack Sparrow، ونال إعجاب النقاد والمشاهدين، والفيلم يناقش مغامرات القراصنة في البحار، والحرب التي دارت بينهما وبلغت أرباح جوني ديب مليون دولار خلال هذه الفترة

كم تبلغ ثروة جوني ديب

إن ثروه جوني ديب الحالية تتراوح بين 150 و200 مليون دولار أمريكي، فخلال مسيرته التي استمرت لأربعين عامًا، استطاع ديب أن يحجز مكانًا بين كبار هوليوود بسبب أدائه المميزة وجاذبيته الخاصة، فقد حققت أفلامه أكثر من 8,7 مليار دولار أمريكي في مختلف أنحاء العالم.

الجوائز التي حاز عليها جوني ديب

حصل جوني ديب خلال مسيرته الفنية على العديد من الجوائز المختلفة نتيجة لإبداعه وذكائه، والتي من أبرزها:

  • جائزة إم تي في عام 2004 عن فيلم قراصنة الكاريبي (لعنة اللؤلؤة السوداء)كأفضل أداء .
  • جائزة إم تي في عام 2007 عن فيلم قراصنة الكاريبي ( صندوق الرجل الميت) كأفضل أداء.
  • جائزة إم تي في عام 2008 عن فيلم سويني تود كأفضل أداء شرير.
  • جائزة إم تي في عام 2008 عن فيلم في نهاية العالم كأفضل أداء كوميدي.

أحداث محكمة طلاق جوني ديب وآمبر هارد

بينما كانت أخبار قضية التشهير التي رفعها النجم العالمى جونى ديب على زوجته السابقة آمبر هيرد قضية شملت الرأي العام وتناشرت أخبارها مختلف الصحف والمحطات الإعلانية، حيث إن القضية لازالت حتى الآن في المحكمة.

حيث يعد طلاق جونى ديب بزوجته السابقة آمبر هيرد من أكثر حالات الطلاق شهرة بين نجوم هوليوود في الوقت الحالي، حيث تتداول المواقع الإخبارية أحدث أخبار المحكمة بشأن قضية تشهير التي رفعها جونى على هيرد بقيمة 100 مليون دولار بعد زعمه إساءة معاملتها له.

ففي مارس 2019، رفع ديب دعوى قضائية ضد هيرد، زاعمًا أن المقال الذي صرحت فيه أمبر هيرد عن طبيعية العلاقة مع زوجها، مشيرة إلى أنه قد اعتدى عليها أثناء علاقتهما، والسبب الرئيسي من أخذ جوني ديب قراراً برفع الدعوى هو أن هذا المنشور قد سبب له بضرر كبير وأثر على مسيرته المهنية بشكل لا رجعة فيه.

حيث نفى جوني ديب كافة الاتهامات التي وجهتها زوجته السابقة إليه، ونفى أن علاقتهما كانت ملوثة بالمخدرات أو الكحول.

كما وقد أكّد مدير أعمال جوني ديب السابق أنّه قد تم  استُبعاد ديب من فيلم «بايرتس أوف ذي كاريبيين»، بسبب التهم بالعنف المنزلي التي وجهتها إليه طليقته أمبير هيرد، وذلك في شهادة أدلى بها بواسطة مقطع فيديو مُسجّل، عُرض أمام المحكمة الناظرة في دعوى التشهير التي رفعها ديب على زوجته السابقة.

ولازالت قضية جوني ديب وأمبر هيرد موجودة في المحكمة، حيث لازال ديب يقاضي طليقته بالتشهير ويطالبها بتعويض قدره 50 مليون دولار، على خلفية مقال نشرته صحيفة «واشنطن بوست» سنة 2018 الذي صوّر أن ديب زوج عنيف.

قرار المحكمة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد 

لقد صدر في تاريخ  1 حزيران من عام 2022 قرار المحكمة بشأن قضية التشهير التي قد وجهها جوني ديب لطليقته آمبر هيرد، حيث استلمة القضية للدفاع عن جوني ديب المحامية المتمكنة البارعة كما وصفها جموهر جوني ديب "فاسكيز".

وقد كان قرار الحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد لصالح النجم المشهور جوني ديب، وقد تم إجبار آمبر هيرد على دفع كافة الضرائب ودفع تعويض بأكثر من عشرات الملايين من الدولار، وهذا الخبر نشر الفرح امتلات قلوب جمهوره بالسعادة آملين أن تعود حياة جوني ديب العملية كسابق عهدها بعد أن تضررت كثيراً بسبب ما نشرته زوجته السابقة هيرد.

أخبرنا عن رأيك بأخر أخبار جوني ديب وآمبر هيرد، ومن تتوقع أن تنصفه المحكمة جوني ديب أم زوجته السابقة آمبر هيرد؟


فيديو جوني ديب وآمبر هيرد بين الخيانة والطلاق و الحقيقة 

لم تلبث الجمعيات النسوية في شن حربها الضروس على جوني ديب فقط لان امبر هيرد امراة حسب ما يدعون ان الظالم دائما يجب ان يكون الرجل لكن قرار المحكمة كان لصالح جوني ديب الذي ربح ماء وجهه قبل الاموال واستعاد اسمه في عالم الاعمال والفن وقريبا سوف نراه في عمل جديد .

أما عن امبرالتي خذلها دهائها و خانها ما تبقى من جمالها و التي كانت قد عددت الشركاء الجنسين و خدعت الرأي العام العالمي حول قضية التبرع لجميعات خيرية  ليس كل هذا وحسب  انما اثبتت انها ممثلة سيئة حيث لم تتقن تمثيل دور الضحية في المحكمة .
أترككم مع فيديو يستعرض الموضوع بسرعة واختصار مع كامل المعلومات المثيرة التي كانت بدءا من الطلاق وانتهاءا بنصر جوني ديب في معركته ضد الجمعيات النسوية  و قوة الاعلام.


اكثر ما اثار فضولنا في الصحف الغربية انها دعمت امبر في كذبها لكن اغلب التعليقات كانت داعمة لجوني ديب فباختصار الحق يظهر في النهاية


 

إيمان الأغبر خريحة من قسم أدب اللغة الانجليزية، ادرس دبلوم تأهيل تربوي، واعمل كمترجمة وكاتبة محتوى

تعليقات

محتوى المقال (انقر للتنقل)