Cookies management by TermsFeed Cookie Consent قيمة عملة سويت كوين مقابل الدولار في تطبيق sweatcoin

القائمة الرئيسية

الصفحات

قيمة عملة سويت كوين مقابل الدولار في تطبيق sweatcoin

قيمة عملة سويت كوين مقابل الدولار في تطبيق sweatcoin، هي قيمة بات الكثير يتسألون عنها باعتبار أن تطبيق المشي sweatcoin أصبح واحداً من أكثر التطبيقات الشائعة في العالم.

سويت كوين مقابل دولار



 حيث أنه من المؤكد أنه في الفترات الأخيرة قد تراود إلى مسمعك اسم تطبيق المشي سويت كوين Sweatcoin فما هو سويت كوين Sweatcoin ؟ وهل يمكن جني  النقود من خلال هذا التطبيق من خلال المشي؟


 حيث أنه غالباً ما يكون من الصعب الخروج من المنزل للتنزه أو الجري، كما أنه يؤثر التعب، ونقص الحافز والطقس والعديد من العوامل الأخرى على عدم ممارسة التمارين، و في بعض الأحيان تمنعنا هذه العوامل من ممارسة الرياضة تماماً، ولكن ماذا لو كان هناك تطبيق يدفع لك مقابل التحرك أظن أن الأمر يستحق التجربة أليس كذلك؟


ولهذا السبب خصصنا لكم هذا المقال من مساحة وعي لكي نعرفكم على كيفية استخدام تطبيق السويت كوين، وكيفية استبدال عملة السويت كوين مقابل الدولار، والكثير من التفاصيل الأخرى المرتبطة بتطبيق المشي sweatcoin.

 ما هو تطبيق المشي السويت كوين sweatcoin؟

 هو تطبيق مخصص للهواتف الذكية حيث يمكن تنزيله مجاناً، كما أنه متوفر على أنظمة تشغيل Android و Windows و iOS، ووظيفة هذا التطبيق هي تتبع الخطوات التي تسيرها خلال اليوم واحد.


كما أن تطبيق سويت كوين Sweatcoin يتصل بتطبيقات أخرى في هاتفك مثل Google Fit أو Apple Fit أو تطبيق لياقة بدنية الافتراضي المشابه لهذه التطبيقات، وذلك لكي يتمكن من تسجيل خطواتك اليومية.


 فإنه يمكنك استخدام تطبيق سويت كوين sweatcoin أثناء المشي أو الجري بالخارج، أو أثناء استخدام جهاز المشي الرياضي الخاص بك، لذلك فإن هذا التطبيق مناسب لأي وقت، ولكن عليك أن تعلم أن هذا التتبع المستمر لخطواتك يعني أن بطارية هاتفك يمكن أن تستنفد بشكل أسرع بكثير مما لو كان بدون التطبيق، وهذه قد تكون مشكلة عندما تكون بعيداً عن المنزل وليس لديك شاحناً محمولاً.


حيث أنه يجب عليك أن تعلم أيضاً قبل أن تقوم في تنزيل التطبيق والبدء في كسب المال باستخدام سويت كوين Sweatcoin، أن هذا التطبيق لن يدر عليك الكثير من المال، أي أنه على الرغم من أن الحصول على الأموال مقابل المشي أو الجري أمر رائع من كل النواحي، إلا أن الدفعات تكون قليلة إلى حدٍ ما وخاصة أن عملة السويت كوين Sweatcoin هي عملة شبه مشفرة، وليست مشفرة تماماً مثل البيتكوين.

ما هي آلية عمل تطبيق سويت كوين sweatcoin؟

إن آلية عمل هذا التطبيق بسيطة للغاية، فكل ما عليك القيام به هو البدء في المشي بعد تحميل التطبيق على هاتفك الذكي، والانتهاء من إجراءات التسجيل. 


حيث يعمل تطبيق السويت كوين Sweatcoin على خوارزمية خاصة تستخدم نظام تحديد المواقع العالمية (GPS) وبيانات الهاتف وأجهزة استشعار الحركة (مقياس التسارع والجيروسكوب) وذلك من أجل تحديد مقدار خطواتك، وكما وأنه عليك أيضاً أن تحتفظ بالتطبيق مفتوحاً في الخلفية أثناء المشي وسوف يقم بتتبع حركتك على مدار اليوم بشكل تلقائي.

 كيفية كسب النقود من تطبيق سويت كوين sweatcoin؟

عندما نتحدث عن قيمة السويت كوين مقابل الدولار لا بد من الإشارة إلى كيفية جني عملة السويت كوين من تطبيق المشي sweatcoin.


فإنه من المعروف أن هذا الطبيق يكافئك بحوالي 1 Sweatcoin مقابل كل 1000 خطوة تخطوها بالخارج، ولكن لا يكافئ التطبيق على الخطوات الداخلية التي تكون بالموقع ذاته، وذلك من أجل منع إساءة الاستخدام، فهو يشجع النشاط البدني في الهواء الطلق. 


وعندما تجمع القليل من العملات المعدنية يمكنك استبدالها بالعروض المتاحة في التطبيق، من خلال المتجر المخصص له، حيث يمكن أن تكون هذه العروض على أي شيء يخطر في ذهنك مثل الساعات الرقمية، والعضوية عبر الإنترنت، والطعام، والمشروبات، والأحذية، والملابس، وأدوات التشغيل، وتنزيلات الموسيقى / البرامج، والخدمات الرقمية، والكثير غيرها.


كما تعمل عملة السويت كوين بشكل مشابه لأي عملة مشفرة أخرى موجودة في قائمة البلوكتشين blockchain ضمن الأصول الجديدة، حيث أنه يتم تعدينها من خلال إكمال مهمة، وكما اسلفت لك سابقاً أن التطبيق يمحنك على لكل 1000 خطوة تتخذها،1 Sweatcoin.


ومع ذلك، فإن عملة السويت كوين Sweatcoin حالياً هي ليست من الأصول المشفرة، ولا تعتمد على blockchain، كما أنه لا يتم تداولها في أي بورصة تشفير، ومن هنا نكتشف أن الهدف الرئيسي لإطلاق هذا التطبيق الروسي هو جعل عملة السويت كوين عملة متداولة في أسواق البورصة.

ما قيمة عملة السويت كوين مقابل الدولار ؟

في الحقيقة، أنه من المستحيل بشكل عام التنبؤ بقيمة عملة السويت كوين مقابل الدولار، حيث إن مقياس هذه القيمة يختلف ويتغير بحسب الخيارات المتاحة والقيمة المتصورة، بالإضافة إلى أنه يوجد تبادل رسمي لعملة سويت كوين يساعد بتحديد السعر الحقيقي من خلاله.

ولكن ومع ذلك، هناك طريقة أخرى لمعرفة قيمة السويت كوين مقابل الدولار، مثل فكرة المزايدة الماراثونية التي تم الإعلان عنها في تطبيق مؤخراً، والتي تتمثل في أنه يمكنك الحصول على 20000 سويت كوين مقابل 1000 دولار، والقيام بصرفها وتحويلها إلى دولار عن طريق حساب الإلكتروني PayPal، الذي يقوم بصرف كل عملة واحدة من سويت كويت مقابل 0.05 دولار، وبالطبع إن عرض 1000 دولار لم يعد متوفر حالياً، بل يوجد عروض أخرى على المنتجات الموجودة في متجر التطبيق سبيل المثال، يكلف مجفف الشعر Dyson 400 دولارًا مقابل 20000 Sweatcoins، أو 0.02 دولارًا لكل دولار، كما يكافئ التطبيق 0.95 سويت كوين مقابل 1000 خطوة معتمدة.


وبالطبع في حال أردت أن تحصل على 1 Sweatcoin، يجب عليك المشي 1053 خطوة، حيث تجري الموافقة على 90٪ فقط من جميع الخطوات وتحويلها إلى Sweatcoin، ولهذا السبب فأنك تحتاج إلى حوالي 1170 خطوة لكسب 1 Sweatcoin، وبافتراض أنك تمشي حوالي 100 خطوة في الدقيقة، فسوف يستغرق الأمر حوالي 12 دقيقةً لكسب 1 سويت كوين، وبالطبع تحتاج لوقت أقل إذا كنت تجري، وتكون قيمة السويت كوين مقابل الدولار في هذه الحالة حوالي 0.02 دولار لكل عملة واحدة من سويت كوين، إي أنك سوف تكسب حوالي 0.10 دولارات في ساعة من المشي باستخدام هذا تطبيق.


فإذا كان نشاطك اليومي 3000-4000 خطوة (90 ألف إلى 120 ألف/شهر)، فإن ذلك يصل إلى حوالي 1.50 دولارًا – 2.05 دولارًا أمريكيًا في الشهر  أما إذا كنت أعلى من المتوسط ​​وتجاوز حد Sweatcoin المجاني البالغ 10,000 خطوة في اليوم، ستربح ما يقرب من 8.5 Sweatcoin كل يوم (حوالي 0.17 دولار) أو 255 Sweatcoin شهريًا (حوالي 5.10 دولارات أمريكية). 

 ما هي أكثر الطرق فعالية للربح من تطبيق سويت كوين Sweatcoin؟ 

لكي تقوم في زيادة أرباحك في تطبيق المشي عليك زيادة نشاطك البدني اليومي، مثل المشي أو الركض، وفي حال كنت ترغب بالحصول على المزيد من نقاط، فأنه يمكنك ربح نقاط إضافية من خلال دعوة الأهل والأصدقاء لتنزيل التطبيق، لأن التطبيق يمنحك 5 عملات سويت كوين لكل عملية تنزيل تمت من خلال الروابط التي أرسلتها في أي برنامج تواصل اجتماعي، وليس هذا فقط بل أنه يمكنك ربح المزيد من المكافأت في كل مرة تشاهد إعلاناً على التطبيق.

كيفية سحب الأموال من تطبيق المشي سويت كوين Sweatcoin؟ 

 لسحب الأموال من هذا التطبيق، لا تحتاج إلى الكثير من العمل أو معرفة معينة، نظرًا لأن التطبيق لا يقدم أي آلية سحب أخرى، فكل ما عليك فعله هو ربط حساب PayPal الخاص بك بحسابك مع التطبيق، ثم اتبع هذه الخطوات الآتية للبدء:

  •  في الجزء الأيمن والسفلي من الصفحة الرئيسية للتطبيق، انقر على زر المتجر. 
  •  في الجزء السفلي من الصفحة، انقر فوق Get It Now.
  •  في الصفحة التالية التي تظهر بها فرصة التأكيد، أقدم موافقتي. 
  •  انقر على رمز النسخ، حيث سوف ينقلك الآن إلى الموقع الرسمي للتطبيق ثم قم في الضغط على زر البدء.
  •  املأ الرمز المخصص بالإضافة إلى عنوان بريدك الإلكتروني. 
  •  ادخل رقم المستخدم أي الرقم الخاص بك متبوعًا بالاسم الأول والأخير.
  •  اختر استراتيجية التسويق التي استخدمتها للإعلان عن تطبيق سويت كوين sweatcoin. 
  •  قم بتحميل صورة لنفسك تثبت أنك قمت بنشر التطبيق على وسائل التواصل الاجتماعي. 
  •  املأ معلومات حساب PayPal الخاص بك.
  • بعد ذلك سوف يتم تحويل الأموال والعمل على استلامها في غضون 3 أيام تقريباً.

ما هي سلبيات تطبيق المشي سويت كوين sweatcoin؟ 

 يوجد هناك بعض العيوب في ربح من خلال تطبيق سويت كوين sweatcoin ومن أبرزها:

  • لا توجد طرق كافية لكسب المزيد من عملة السويت كوين Sweatcoins.
  •  ولا توجد طرق كافية لاسترداد عملة السويت كوين على تطبيق Sweatcoin.
  • وجود بعض الأشياء باهظة الثمن في متجر سويت كوين Sweatcoins، في حين أن هناك الكثير من الأشياء يكون العرض عليها محدوداً.
  • يتم احتساب الخطوات التي تم اتخاذها خارج المنزل فقط، وذلك نظراً إلى أن التطبيق مرتبط بنظام GBS.
  • إن فرص الكسب اليومية مقيدة، ولكن يمكن ربح عدد كبير من العملات المعدنية في يوم واحد في حال تم بذل مجهود كبير. 

وفي النهاية ما رأيكم أن تخبرونا بتجربتكم مع هذا التطبيق هل كانت جيدة أم سيئة، وهل استطعتم تحقيق أرباح عالية، وهل كانت قيمة عملة السويت كوين مقابل الدولار  مناسبة للمجهود الذي يتم بذله في المشي، وماهي نصائحكم للأشخاص الذين لم يستخدموا هذا التكبيق بعد.




إيمان الأغبر خريحة من قسم أدب اللغة الانجليزية، ادرس دبلوم تأهيل تربوي، واعمل كمترجمة وكاتبة محتوى

تعليقات

محتوى المقال (انقر للتنقل)