Cookies management by TermsFeed Cookie Consent زير النساء أبو هشيمة يختار بين هيفاء وهبي و ياسمين صبري

القائمة الرئيسية

الصفحات

زير النساء أبو هشيمة يختار بين هيفاء وهبي و ياسمين صبري

ياسمين صبري و أبو هشيمة زواج


صائد الفتيات أبو هشيمة وزوجته الجديدة من ليبيا
صائد الفنانات وعراب الصفقات أبو هشيمة.. ياسمين صبري ليست الأخيرة بعد هيفاء وهبي من هي زوجته الجديدة من ليبيا؟

اذا هبت رياحك فلم لا تغتنمها ! هذه العبارة التي يطبقها صائد الفتيات الحسناوات الرجل الغني وعراب الصفقات  أحمد أبو هشيمة .


أحمد أبو هشيمة الحياة المهنية

بدا حياته المهنية يتقاضى أجرا لا يتجاوز المئة دولار وخلال خمسة عشر عاما أصبح يسيطر على  جزء جيد من الاقتصاد المصري , حاليا يعمل اكثر من 14 ساعة يوميا ويتزوج من نساء يصعب الاقتراب منهن.
تزوج في بداية حياته من فتاة غير معروفة في الاعلام ثم انتهى به الحال مع سيدة الجمال كما يدّعي الاعلام الفنانة الاستعراضية هيفاء وهبي، ليعود بعد حين متزوجا اكثر النساء جاذبية ياسمين صبري .
بعد عدة أيام من انفصاله عن ياسمين صبري خرج ليقول انا أتعلم من اخطائي  وتنتشر الشائعات الكثيرة عن ارتباطه الان مع حسناء من ليبيا ليكون اكثر الرجال حظا في النساء حيث يغري النساء بوسامته و هداياه الباهظة الثمن مثل الألماس واللؤلؤ حتى لقب اليوم بكازنوفا العرب والرجل العصامي الذي لا حدود له.

أحمد أبو هشيمة تاجر الحديد

أصبح حلم كل الفتيات كما نرى في وسائل التواصل الاجتماعي , هذا الرجل الذي يلعب الحظ معه لعبة التوافق , هذا الرجل الذي يحيط به الاعلام و الاضواء كان قد ولد في عام 1975 في حي في القاهرة  من والد يعمل كضابط في الجيش المصري برتبه لواء .
درس أحمد حمدي أبو هشيمة في القاهرة وتخرج من جامعة قناة السويس قسم التجارة ثم تدرب في البنك المصرفي الدولي براتب لا يتجاوز ال 70 دولار ثم أنهى دراسته ليبدأ العمل بالتجارة ليصبح من أهم التجار في مواد البناء حيث اسس شركة لتجارة مواد البناء.

أحمد أبو هشيمة  والمخاطرة في ادارة الاعمال

عام 2010 خاطر برأس مال كبير حيث استثمر مبلغ مليار دولار في شركة حديد المصريين وهذا ما نقله نقلة نوعية في الاقتصاد لان الاستثمار نجح واصبحت الشركة من اشهر الشركات في الشرق الأوسط حيث تنتج اكثر من 21 بالمئة من اجمالي انتاج الحديد في مصر.

هيفاء وهبي


شركة الاسمنت المصرية بقيمة 360 مليون دولار

في عام 2017 أسس شركة اسمنت المصرية باستثمارات مالية قدرها 360 مليون دولار في خطوة جريئة ليسيطر على الاقتصاد المصري في سوق مواد الانشاء كاملا.

شركة المقاولة المصرية

في عام 2017 ايضا اسس شركة المقاولة المصرية الادارية ا وهي شركة ادارة انتاج عامة والتي نجحت واستمرت

شركة بورسعيد الوطنية للصلب

ثم تمدد ابو هشيمة ليملك شركة بورسعيد الوطنية المصرية لانتاج الصلب التي تدير معلمين اثنين ينتجان الصلب , حيث تنتج معامل ابو هشيمة مايقارب مليونين و 800 الف طن سنويا.


 

الرجل الأغنى في مصر والاعلام

ماذا يحتاج بعد هذا النجاح الباهر سوى الاعلام والاعلامين كي يكونوا بجانبه لذا عمد بنباهة وخبث متناسقين ليفتتح شركة مجموعة ايجبشن ميديا في عام 2017 وهي شركة خدمات اعلامية متكاملة تهدف الى تطوير قطاع الاعلام في مصر.

الرجل الأغنى والسياسة

مرة اخرى يفكر الرجل في المزيد من السيطرة والقوة فيدخل عالم السياسة والبرلمان ليكون نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري وعضو مجلس أعيان ورئيس لجنة الشباب و الرياضة في مجلس الشيوخ.

أبو هشيمة والاعمال الخيرية

تبقى الاعمال الخيرية من اهم قنوات الظهور الاعلامي وكسب رأي الجمهور بشكل لا يصدق لذا يشارك كل السياسيين في الاعمال الخيرية و هذا نابع من طمع في الشهرة أو ربما يكون فعلا نابع من حسن نية الشخص نفسه في مساعدة الاخرين.
قام أبو هشيمة بتأسيس شركات تطوير الشباب ومساعدتهم في مهنهم كما يقال.



الرجل الأغنى وجوائز الأوسكار

هذه المسيرة الحافلة جعلت أبو هشيمة من اكثر الاشخاص ممن يتسحقون عدة جوائز محلية و عالمية

  • في عام 2019 اختارته سفارة السعودية ليكون الشخصية الأكثر شهرة في المجال الاقتصادي والاجتماعي 
  • في عام 2018 اختارته جريدة square magazine ليكون من اكثر 100 شخصية عربية مميزة


 

أبو هشيمة و الثروة والمال

يرفض مثل غيره من السياسيين أن يفصح عن ثروته الكبيرة التي تبقى لغزا مثل باقي ألغاز السياسين والملوك العرب لكن يُشاع  (وتبقى شائعة) ان ثروته المالية تقدر ب 6 مليار دولار و لا أحد يستطيع ان يجزم صحة هذه الاخبار والأرقام لكن يبقى الرجل الاغنى في مصر.
يقال انه يكسب سنويا مبلغ 30 مليون يورو وثروته موزعة كأصول ثابته بين قصور واساطيل سيارات ويخوت فارهة .

زوجات هشيمة ومن يخلف هيفاء وهبي ؟

لا أحد يعلم عدد زوجات أبو هشيمة لكن يقال انه تزوج مرة قبل الشهرة وثلاث مرات بعد الشهرة 
  1. قبل الشهرة في عام 2000 تزوج الرجل العادي من سيدة كانت زميلته في مقاعد الدراسة الجامعية ثم انجب طفلا منها اسمه عمر والذي بلغ 22 سنة من العمر ويلعب في النادي الأهلي كلاعب كرة قدم.
  2. حب هيفاء وهبي استمر ثلاث سنوات ويليه  زواج ثلاث اعوام ايضا  بالاضافة الى حفل زفاف اسطوري بكل معنى الكلمة , ليكون اطال البقاء معها ثم يعلنا الانفصال بشكل راقي أمام الاعلام حيث اعلنت هذا هيفاء وهبي في عام 2012 في بيان عبر تويتر.

يحزننا أن نعلن نحن كل من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب و زواج دامت اكثر من ست اعوام

 هل ستكون ياسمين صبري الخاتمة ؟

في عام 2020 يلتقي أبو هشيمة الفنانة ياسيمن صبري التي كانت قد أعلنت عن مواصفات فتى أحلامها المليئة بالماديات مثل طويل القامة ولونه قمحي وجسمه رياضي ولحية خفيفة وثروة كبيرة ولا يتغير بعد الزواج وكان أبو هشيمة مناسب لكل الاوصاف طبعا الا التغيير بعد الزواج فلقد اعتاد الرجل ان يتزوج كل خمس سنوات فاتنة جديدة.
فقفز الفارس هنا على حصان من حديد كي يقدم لها خاتم الزواج الالماسي الذي بلغ قيمته 200 ألف دولار وتم الاعلان عن الزواج في حفل عائلي ولم يدم الزواج الا عامين أو اقل بقليل ثم يخرج علينا أبو هشيمة السياسي الغني و التاجر الخطير ليقول

أنا لا أخسر أبدا

 

بعد ياسمين صبري جاءت خلود من ليبيا فتاة أصغر و أجمل ؟

جاءت الاشاعات في الاشهر الاخيرة حول ارتباط رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة مرة اخرى لكن هذه المرة يتجه نحو الغرب فلقد أصابه الملل من نساء الجهة الشرقية وهذا المرة ليبيا وجمال نسائها ليختار اكثرهن شهرة ومالا وجمالا وهي عارضة الأزياء الليبية خلود المقرحي حسب ما شاع انه تابعها على انستغرام.

خلود المقرحي أم فتاة كوسوفو   ؟

تعود الشائعات والتي لا تصدر عن عبث حول ارتباط  أحمد أبو هشيمة بفتاة من كوسفو تعيش في تركيا وتدعى مورينا تاراكو التي تعمل في مجال التجميل وهي من اغنى الاغنياء.

مورينا تاراكو


وجهة نظر في الدوالة العميقة

لنخرج من اجواء الحب والجنس و المال والسياسة الى عالم الدولة العميقة

كما يعرف دائما ان الاشخاص ذوي السلطة الحقيقة لا يظهرون الى الملأ لكن يسعون جاهدين في وضع واجهة اقتصادية لنشرح الفكرة بمثال 

تخيل معي انك مسؤول عريق في دولة كبيرة و انت من اكثر الاشخاص احترافا في الفساد وكنت قد حصدت ملايين الدولارت .. هنا يكون السؤال من سيحمل اموالك الكثيرة ؟
هنا يكون السؤال من سيستر الضجة حولك ؟
 الحل هو لفت انتباه الجمهور لشخص لا علاقة له بالأعمال السياسية أبدا ومزواج مشغول بعارضات الازياء والراقصات كي نسلط كل الضوء عليه كما فعلنا في هذا المقالة في مساحة وعي لكن لا يفوتنا انه مجرد واجهة اقتصادية لشخص مجهول كما جرت العادة في بلداننا العربية


الحل هو احضار شخصية لطيفة وهادئة مثل أبو هشيمة ليكون واجهة اقتصادية تحوي أموال شخص في الخفاء يعمل في السياسة الحقيقة ولا يريد الضجة الاعلامية .

author-img
مدرب في البرمجة اللغوية العصبية والتأمل التجاوزي,مبرمج تطبيقات انترنت.

تعليقات

محتوى المقال (انقر للتنقل)