Cookies management by TermsFeed Cookie Consent أجمل وأحدث ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم

القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل وأحدث ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم

 أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم أصبح حديث النساء في الفترات الأخيرة، فمواكبة ما هو حديث في موضة ألوان صبغات الشعر أصبح الشغل الشاغل للنساء في سبيل الحصول على مظهر عصري وساحر، فالبحث حول صبغات الشعر الأكثر رواجًا هدف للكثيرات للتحول إلى لون شعر جديد وطلة جديدة، تتغير الألوان الرائجة في عالم صبغات الشعر بشكل مستمر، وليس سهلًا مواكبة ذلك، لكن مهما كان السبب الذي يكمن وراء صبغ الشعر، يبقى اختيار اللون العصري الملائم هو هدف جميع السيدات.

نقدم لكم من خلال مساحة وعي أجمل وأحدث صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم. 



أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم





أجمل وأحدث صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم:

مع كثرة صيحات ألوان الشعر، اختاري سيدتي لون شعر ملائم للون بشرتك الطبيعي، لون يضيء بشرتك ويمنحك إطلالة جريئة وجذابة، كوني على إطلاع للخبراء والنجمات، لتختاري من بينها ما يناسبك.

فيما يلي قائمة بأجمل وأحدث ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم:


1- الأشقر الجليدي:


يعتر اللون الأشقر الجليدي من أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم، إذ يعتبر لونٌ جريء ينبض بالحياة، ويلائم معظم ألوان البشرة، لكن تجنبي وجود آثارٍ للون الأصفر فيه تفسد الإطلالة وجمال المنظر، ينصح الذهاب إلى صالون فيه، للحصول على لون الشعر أشقر جليدي على يد خبير شعر للحصول على لونٍ أشقر جليدي بإطلالة جريئة وساحرة. 


2- لون البروند:


يعتبر لون الشعر البروند Bronde لونًا من الأكثر رواجًا في العالم، إذ يعد موضة لدى العديد من النساء خلال عام 2022، وهو خليط بين لونين الأشقر والبني، هذا ما يجعله اختيار لكثيرات من النساء ذوات البشرة الفاتحة والسمراء، وهو لون تختاره العديد من النجمات في الآونة الأخيرة. 



اقرأ أيضًا: كتالوج أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر وأسمائها بالعربي 


3- الشعر البلاتيني:


يعتبر لون الشعر البلاتيني واحد من أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم، فهو متوفر ضمن صبغات الشعر منذ سنوات عدة، يضفي هذا اللون مظهر عصري ومتطور إلى مظهرك ويجعل إطلالتك ساحرة، لكن هذا اللون يتطلب مجهود أكبر للعناية به للحفاظ عليه، ما عليك إلا استخدام الشامبو المخصص للعناية لتتجنبي تغير لونه بعد فترة قصيرة. 


اقرأ أيضًا: طريقة أفضل صبغة شعر في البيت خطوة بخطوة مثل الكوافير دون أخطاء 


4- البني المحمر:


هذا اللون من أكثر الألوان رواجًا في العالم، خاصة للنساء ذوات البشرة السمراء، فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء وترغبين بلون الشعر البني، فاللون البني المحمر هو الخيار الأكثر ذكاءً، لا تترددي في تجربة صبغة الشعر البني المحمر، كوني على ثقة أن بهذا الاختيار ستكونين مواكبة لأحدث صيحات ألوان الشعر، هذا اللون يمنح بشرتك إضاءة، ويجعل إطلالتك دافئة وجذابة.


5- الأشقر البرتقالي:


الأشقر البرتقالي من أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم، يعتبر هذا اللون جريئًا، تتراوح درجاته بين درجة الخوخي والبرتقالي على قائمة ألوان الشعر الرائجة، يعطي الشعر بظلال برتقالية توحي بالجرأة، أيضًا يلائم هذا اللون صاحبات البشرة البيضاء والحنطية.

أقرا أيضًا: كيف اختار لون الشعر المناسب لبشرتي حسب لون البشرة الطبيعي 

6- القمحي/الذهبي الدافئ:


هذا اللون من أحدث وأجمل الألوان الأكثر رواجًا في العالم، هو واحد من صبغات الشعر التي تناسب بشرة النساء ذوات البشرة السمراء والبيضاء أيضًا، تجعل الإطلالة ساحرة ومشرقة. 


7- أشقر الفراولة:


هو أحد ألوان الشعر الأكثر رواجًا في العالم، قد تعتقد أن هذا اللون يقرب اللون الأحمر، ولكن هذا اللون هو أحد درجات الأشقر الذي يحمل ظلالًا وردية تضفي على الشعر جرأة وجمال، ليس من السهل الحصول على هذا اللون في المنزل، لذلك توجهي إلى أقرب صالون تجميل مع خبير شعر للحصول على اللون المطلوب، وفي حال كان شعرك غامقًا فليس من السهل الحصول على هذا اللون، فهذه الدرجة تناسب النساء ذوات البشرة الفاتحة والشعر الفاتح أيضًا. 


8- بني الشوكولا:

تبقى درجات اللون البني من أكثر الألوان طلبًا كونه يناسب جميع ألوان البشرة دون استثناء، لذلك هي المفضلة لدى الكثير من السيدات، هذا اللون من أحدث وأجمل ألوان الشعر الأكثر رواجًا في العالم، بني الشوكولا واحد من الألوان الموجودة قي قائمة أكثر ألوان الشعر رواجًا، إنه درجة من درجات البني اللامع، يعطي الشعر مظهر طبيعي وجميل في آنٍ واحد. 


9- الهاي لايت:


الهايلايت والمقصود به صبغ عدد من خصلات الشعر وليس صبغ الشعر بالكامل باللون نفسه، بل صبغ الخصلات بدرجة أفتح من لون الشعر بدرجة أو درجتين، تعتبر صبغة الهايلايت رائجة جداً، وأغلب صبغة الهايلايت يكون باللون الأشقر الدافئ، كونه يتناغم مع مختلف درجات البشرة الفاتحة والبيضاء والداكنة السمراء أيضًا. 

اقرأ أيضًا: الفرق بين الهايلايت واللولايت وتطبيق صبغات الشعر (خطوة بخطوة) 

10- الأشقر العسلي:


من أكثر ألوان صبغات الشعر رواجًا في العالم، درجات اللون العسلي متعددةٌ، يبقى الأشقر العسلي من الألوان الرائجة على مدار السنين لدى جميع السيدات، لما يتميز به هذا اللون جرأة الأشقر ودفء العسلي.

يعد عبارة عن مزيج من الخصلات باللونين الأشقر والبني العسلي، وجميع درجات العسلي رائجة دون استثناء. 

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لوضع صبغة الشعر باللون العسلي في المنزل دون أخطاء 

11- لون الشعر المشروم:


ربما ستنصدمين من هذا اللون، لون صبغة الشعر المشروم والمقصود به الشعر الأسود بخصلات شعر باللون الرمادي أو البني، تعطي الشعر مظهر مختلف وجريء وعصري، فهو خيار مناسب لمحبين الشعر الغامق، اللاتي لا يملكن الجرأة لصبغ الألوان الفاتحة، لكن يرغبن بلمسة تجعل المظهر أكثر جمالًا وإضاءة. 


12- العسلي الوردي:


يعتبر اللون العسلي من أحدث وأجمل ألوان الشعر الأكثر رواجًا في العالم، يعد هذا اللون مزيج بين درجات العسلي ودرجات اللون الوردي، حيث تندمج الدرجات معًا لتعطي مظهرًا أكثر أنوثة ودفء، من الصعب الحصول على هذا اللون لذلك يجب التوجه إلى خبير شعر للحصول على درجة عسلي وردي بإطلالة مميزة ناعمة.


13- الأحمر الفاتح:


هو لون من أكثر الألوان رواجًا في العالم، لون مليء بالحيوية، مناسب لذوات البشرة البيضاء والحنطية، وهو خيار صائب للسيدة التي تحب التجدد وترغب بإطلالة عصرية. 


14- الأسود البنفسجي:


يعتبر اللون الاسود البنفسجي من الألوان الجريئة لهذا العام، ومن الممكن إصابة السيدة بالاندهاش عند قراءة اسم هذا اللون، لعدم قدرتها على دمج اللون الاسود والبنفسجي معًا في مخيلتها، فإذا كان لديك الجرأة لتجربة هذا اللون العصري، اختاري اللون الأسود البنفسجي بإطلالة ساحرة.

15- البني الغامق:


لا يمكن أن تخلى قائمة أحدث وأجمل ألوان الشعر الأكثر رواجًا في العالم من اللون البني الغامق، فهو لون مميز ومتوفر دائمًا على مدار السنين، ولكثرة رغبة السيدات في الحصول عليه، لأنه يلائم جميع ألوان البشرة بمختلف درجاتها. 


16 - الأسود والأبيض:


إذا كنت جريئة كفاية فجربي الشعر باللون الأسود والأبيض معًا، فهو من أحدث وأجمل صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم، فإذا كنت من ذوات الشعر الأسود ولا ترغبين في تغيير لونه كاملًا، فسارعي للحصول على بعض الخصل الفاتحة باللون الأبيض وتمتعي بإطلالةٍ جريئة تخطف الأنظار. 



بعد عرض قائمة أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم، عليك أن لا تنسي سيدتي أن التغيير المستمر للون الصبغة قد يودي بشعرك للتلف، وسيترتب عليك العناية به لفترات طويلة، لذا اتبعي الإرشادات الأنسب للعناية بالشعر واختاري اللون المناسب للون بشرتك الطبيعي، لأن جمال شعرك هو نصف جمال مظهرك ككل.

تعليقات

محتوى المقال (انقر للتنقل)