Cookies management by TermsFeed Cookie Consent أحدث وأجمل الوان صبغات الشعر بقائمة درجات اللون الأحمر

القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث وأجمل الوان صبغات الشعر بقائمة درجات اللون الأحمر

 أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر بقائمة درجات اللون الأحمر، عنوان يجذب الكثير من محبي اللون الأحمر، فهو أحد الألوان الجريئة، فلا شيء يضاهي جمال اللون الأحمر، فهذا اللون ملفت للأنظار، وفي ظل مواكبة النساء للجمال وصيحات الشعر، إذا كنت ترغبين بصبغ شعرك باللون الأحمر، نقدم لك سيدتي من خلال مساحة أجمل وأحدث ألوان صبغات الشعر بدرجات اللون الأحمر. 


أحدث وأجمل الوان صبغات الشعر بقائمة درجات اللون الأحمر





أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر بقائمة درجات اللون الأحمر:

يتواجد اللون الأحمر بدرجات مميزة وعديدة، تجعل الأنثى تقع في حيرة عند اختيار الدرجة الأنسب لها، لذلك إليك سيدتي قائمة بأحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر بدرجات اللون الأحمر تتمثل بالتالي:



صبغات الشعر الأحمر العنابي:





شعر أحمر عنابي



 يضفي هذا اللون جمالًا لا يقاوم للبشرة الحنطية، لون مفعم بالحياة، وهو خيار صائب للشخصيات الجريئة، يلائم هذا اللون البشرة المتوسطة مع عيون داكنة، إذا كان لديك لون بشرة مختلف عن هذه الدرجة أو كنت تفضلين مظهراً أكثر جمالًا، ففكري باللون الأرجواني بدلاً من ذلك فهو الخيار الأنسب. 




صبغات الشعر الأحمر البنفسجي:


يعدّ هذا اللون من الألوان العصرية والتي تحتاج إلى امرأة جريئة، هو واحد من أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر بدرجات اللون الأحمر، هو ظل غريب يمزج بين الأحمر والأرجواني سوية، وهو من الألوان الرائجة في الآونة الأخيرة، لكن يبدو بطلة مميزة أكثر وبشكل خاص عندما يقترن ببشرة غامقة، هو لون ذو مظهر طبيعي ولكن مع لمسة جريئة.



شعر أحمر بنفسجي


 


صبغات الشعر الأحمر الفراولة:


شعر أحمر فروالة





يعتبر هذا اللون أحد أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر بدرجات الأحمر، يلائم النساء صاحبات البشرة الفاتحة، فهو يبدو جميلاً بشكل خاص مع البشرة الفاتحة، لون طبيعي ودافئ، يُعتبر مناسب للواتي يرغبن بتغيير لون شعرهن واختيار اللون الأحمر لأول مرة، فلا يحتاج إلى جرأة كبيرة. 



صبغات الشعر الأحمر النحاسي:


شعر أحمر نحاسي



يعدّ هذا اللون من أكثر ألوان صبغات الشعر رواجاً، وهو واحد من أحدث وأجمل صبغات الشعر بدرجات اللون الأحمر، يعد مزيج غني ما بين الأحمر والبرتقالي، ويتناسب هذا اللون مع البشرة الفاتحة والقمحية، مع عيون زرقاء أو خضراء أو عسلية، إذا لم تكوني مستعدة تمامًا للون النحاسي فاختاري درجة أخرى من درجات اللون الأحمر. 

اقرأ أيضًا: كتالوج أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر وأسمائها بالعربي 

صبغات الشعر الأحمر روبي:



شعر أحمر روبي


صبغات الشعر الأحمر روبي تعد من أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر بدرجات اللون الأحمر الرائجة، وهو مستوحى من الحجر الكريم الذي يحمل اسم روبي أو ما يعرف بالياقوت، يتميز شعر الياقوت الأحمر بوجود ظلال حمراء لامعة، يعتبر هذا اللون لافت للنظر بشكل خاص مع عيون زرقاء فاتحة أو خضراء، فإذا كنت ذات بشرة فاتحة مع لون عيون زرقاء أو خضراء لا تترددي في اختياره، فسيبدو هذا اللون رائعاً ولائقًا بك، سيجعلك مميزة وعصرية.



صبغات الشعر الأحمر الذهبي الوردي:
 



شعر أحمر وردي


هو أحد ألوان الشعر بدرجات اللون الأحمر الأكثر شعبية في الوقت الحالي، وهو عبارة عن مزيج من اللون النحاسي والوردي، يمكن جعله إما كثيفاً أو دقيقاً، يلائم المظهر الجريء مع البشرة الداكنة والعيون البنية أو الأزرق أو العيون الخضراء الزمردية.


اقرأ أيضًا: أسماء الوان صبغات الشعر الاشقر ودرجاته لإطلالة ساحرة 

صبغات الشعر الأحمر البني:


شعر أحمر بني



هو أحد أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر بدرجات اللون الأحمر، وهو من أكثر ألوان الشعر رواجاً في العالم، كونه لون بعيد عن الألوان المعتادة، ففيه لمسة من اللون الأحمر، تعتبر ألوان الشعر الممزوجة من أهم خيارات صبغات الشعر، واللون الأحمر البني هو لون ناعم وأنيق، وهو مزيج ما بين اللون الأحمر والبني، ولكن غالباً ما يكون أكثر ملائمة مع ذوات البشرة السمراء اللاتي يرغبن في تجربة أحد درجات اللون الأحمر، هذا اللون يجمع بين اللون الأحمر الذهبي مع درجات اللون البني، أما إذا اختارت إحدى النساء من ذوات البشرة الفاتحة هذا اللون سيكون خيارًا مثاليًا، لأن هذا اللون ملفتاً للنظر بشكل خاص على من لديهم بشرة فاتحة وعيون زرقاء أو خضراء أو بنية داكنة.


اقرأ أيضًا: كيف اختار لون الشعر المناسب لبشرتي حسب لون البشرة الطبيعي 


صبغات الشعر الأحمر الذهبي الوردي:

 

شعر أحمر ذهبي


هو أحد ألوان الشعر بدرجات اللون الأحمر الأكثر شعبية في الوقت الحالي، وهو عبارة عن مزيج من اللون النحاسي والوردي، يمكن جعله إما كثيفاً أو دقيقاً، يلائم المظهر الجريء مع البشرة الداكنة والعيون البنية أو الأزرق أو العيون الخضراء الزمردية. 

اقرأ أيضًا: أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في العالم 

صبغ الشعر باللون الأحمر في المنزل خطوة بخطوة:

صبغ الشعر بأحد درجات اللون الأحمر في المنزل يحتاج مجموعة من الأدوات تتمثل بالتالي:


1. أدوات لتبييض الشعر.

2. علبة صبغة شعر بلون درجة صبغة شعر أحمر يتناسب مع رغبتك.

3. شامبو مناسب لنوعية شعرك وبلسم شعر. 

4. فرشاة شعر لتوزيع الصبغة ومشط.

5. وعاء من البلاستيك لمزج صبغة الشعر وتجهيزها للاستخدام. 

6. القفازات لمنع تلوث اليدين أثناء الصبغ. 

7. ورق الألومنيوم لتغطية خصل الشعر بعد تطبيق الصبغة عليها. 

8. منشفة شعر لتغطية الرأس. 


طريقة صبغ الشعر بدرجة لون أحمر:


- بعد اختيارك أفضل درجة لون أحمر تناسب لون بشرتك، احرصي على اختيار نوعية مناسبة وتدوم لأشهر. 

- قسمي شعرك إلى عدة أقسام حسب كثافة شعرك. 

- اجعلي الأقسام بشكل رفيع واحرصي على تغطيتها بالكامل بالصبغة للحصول على النتيجة الجيدة.

- قومي باستخدام الفرشاة بتجميع مغرفة من خليط التبييض واضغط عليها بداية من الجذور للأسفل، واحرصي على ألا يلامس فروة الرأس. 

- ضعي كمية مناسبة من خلطة الصبغة على شعرك على كامل الاقسام من الأعلى للأسفل. 

- انتظري 45 دقيقة للحصول على لون أحمر كما ترغبين.

- اغسلي شعرك بالشامبو المناسب وثم ضعي البلسم، جففي شعرك وتمتعي بلون أحمر جذاب يخطف الأنظار.



اقرأ أيضًا: طريقة أفضل صبغة شعر في البيت خطوة بخطوة مثل الكوافير دون أخطاء 

العناية بالشعر المصبوغ أحمر:


يحتاج اللون الأحمر لعناية تختلف عن ألوان الشعر الأخرى، فيما يلي مجموعة نصائح للمحافظة على الشعر المصبوغ باللون:

- يجب عليك سيدتي تقليل غسل شعرك لحد مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، لمنع بهتان اللون بشكل سريع، استخدمي الشامبو الجاف أي الشامبو الخالي من الكبريتات والمواد الكيماوية للحفاظ على لون شعرك من التلاشي.

 - لا تقومي باستخدام البلسم عند الاستحمام فقط، بل حاولي استخدام كريم الشعر حتى يبقى شعركِ رطب 

- لا تستحمي بالماء الساخن، لأنه يتلف الشعر واللون، استحمي بالماء البارد للحفاظ على لون الشعر وصحته.

- استخدمي بخاخ يحمي الشعر من الحرارة قبل استخدام مجفف الشعر بعد الاستحمام، حيث تساعد البخاخات على عزل الحرارة عن الشعر وتقلل من فقدان الرطوبة من داخل الشعر، وتعمل على تنعيم الشعر أيضًا. 



من المتعارف عليه أن ألوان صبغات الشعر الأحمر سريعة التلاشي عكس ألوان الصبغات الأخرى، لذا تحتاج إلى العناية والاهتمام بشكل متواصل للمحافظة على لون الشعر لأطول مدة ممكنة، بهذا تم عرض أحدث وأجمل ألوان صبغات الشعر بدرجات اللون الأحمر، وطريقة صبغ الشعر باللون الأحمر في المنزل، ما عليك إلا اتباع الخطوات بشكل سليم لتحصلي على مظهر ساحر وجريء بلون شعر أحمر أنيق.

تعليقات

محتوى المقال (انقر للتنقل)