Cookies management by TermsFeed Cookie Consent قانون الجذب الكوني و علاقته بالوعي

القائمة الرئيسية

الصفحات

قانون الجذب الكوني و علاقته بالوعي

كيف تظهر الأشياء في حياتنا وقانون الجذب

قانون الجذب الكوني وعلاقته بالوعي، هو الاعتقاد بأنه من خلال التركيز على الأفكار الإيجابية أو السلبية، يمكن للناس أن يجلبوا تجارب إيجابية أو سلبية في حياتهم. يعتمد الاعتقاد على فكرة أن كل شيء في الكون يتكون من طاقة، وأن أفكارنا ومشاعرنا هي أيضًا طاقة. عندما نركز على الأفكار الإيجابية، فإننا نجتذب الخبرات الإيجابية في حياتنا. وبالمثل، عندما نركز على الأفكار السلبية، فإننا نجذب التجارب السلبية إلى حياتنا. غالبًا ما يستخدم قانون الجذب بالاقتران مع قانون الوعي العام، الذي ينص على أن كل شيء في الكون متصل. يشير هذان القانونان معًا إلى أن أفكارنا ومشاعرنا لديها القدرة على تشكيل واقعنا. إن وعينا - أو إدراكنا لأنفسنا والعالم من حولنا - هو ما يخلق واقعنا. 

مقدمة المعلومات وقانون الجذب 

قبل أن أخبركم كيف تظهر الأشياء في حياتنا دعنا نخوض في بعض الأشياء والتفاصيل التي تتعلق بالحياة والكون والمعلومات والاثير وقانون الجذب والرياضيات والعقل، لا تقلق الامور ليست معقدة جدا.
هناك عبارة او مقولة لمشهور اسمه جون ويلر والذي كان من تلاميذ ريتشارد فاينمان و جيو افريت.

جون ويلر الحائز على جائزة نوبل في عام 1997 والذي سوف نشارك ثلاث عبارات هامة جدا له كي نتأملها وهي مدخل مهم في علم الطاقة والمعلومات.


المعلومات شيء أساسي بالنسبة للكون
يملك الكون المادي تفسير روحي في مضمونه
مراقبو الوعي هم العقول التي تجعل الكون يظهر

 العبقري الصامت

العالم يوجين ويجنر وهو من أكبر المفكرين بسبب شهرته الواسعة حيث لقب بالعبقري الصامت ،وهو حائز على جائزة نوبل عام 1963 , يتحدث عن الوعي ويقول 
من غير الممكن الحديث عن صياغة قوانين ميكانيكا الكم بطريقة متناسقة بدون الوعي

الرياضيات والطبيعة 

قوانين الطبيعة بحد ذاتها متطابقة بشكل غريب مدهش مع الرياضيات فكر لماذا يحدث كل هذا حولك وراقب الارقام في كل مكان حتى الاشكال الهندسية التي تمثل كل شيء.
انظر كمال الدائرة وجمال المربع والمثلث والى ما هنالك من اشكال هندسية تحوي الكون وتدخل في رسم النباتات في الطبيعة ودورة حياة الحيوان والانسان.
انظر في النسبة الذهبية المميزة لجمال الوجه جمال النساء والرجال حيث يقال انها سر جمال الوجوه وسر نجاح الرسام الاشهر دافنشي.

قال يوجين ويجنز 

لا يمكن تفسير الفيزياء الحديثة بدون تضمين الوعي

قال جون ويلر 

هناك شيء ما على المستوى الرئيسي للوجود روحاني ويقوم بتفسير كل شيء نراه نسمعه ام نشعر به فقوانين الكون متطابقة بشكل غريب جدا

ولدينا عالم اخر هو هنري ستيب حيث قال:

الوعي هو الوجود الرئيسي للكون واي شيء اخر هو انعكاس للوعي

النسبة الدهبية وقانون الجذب


الرقم الذهبي او النسبة الذهبية

انه الرقم السحري الذي يجعل كل شيء ذا جاذبية لا تقاوم إذا دخل في معادلة الرسم او التصميم او اي شيء، فكر مليا ماذا يجذب الناس في اهرامات الجيزة في مصر ورسم الموناليزا وشعار بيبسي الكولا وجمال الملكة نفرتيتي الاشهر على الاطلاق، كل هؤلاء المشهورات استخدمن النسبة الذهبية او الرقم الذهبي.
تبلغ قيمته 1.618.

يُعبر عنها بالحرف الإغريقي “فاي” (φ أو ϕ) وهي موجودة في الطبيعة في كل تفصيل حيث تعبر عن تناسب الاطوال بين قيمتين عدديتين تحققان تلك النسبة.


كيف تظهر الأشياء في حياتنا والجواب الشافي

دعنا نتكلم قليلا عن الطريقة التي تظهر الاشياء في حياتنا:
اولا دعنا نراجع فكرة اساسية عن الوعي لإنه عبر الوعي وحدة يمكن ان نظهر الكون بأكمله للواقع
حيث نكون في الوعي النقي نستطيع ان نجذب او نظهر اي شيء في الكون.. 
الان ما هو الوعي النقي

الوعي النقي

هو عبارة عن حقل الامكانيات اللامحدودة وهو متصل لا منفصل وبشكل لا محلي حيث يكون كل شيء على تواصل وتناغم تام كما في خليقة الكون من مبدع خلاق

الوعي النقي يساعد في تحقيق قانون الجذب وهو عبارة عن حقل من الفرص والحضور والاحتمالات اللامحدودة.

الوعي النقي هو الحالة الاساسية للكون او الكيان وهو موطن الابداع الكمي او الابداع اللامحدود مدمجا بقوة النية.

إذا استطعت فهم هذه العبارات الثقيلة سوف تفهم انه يمكنك ان تجذب أي شيء وبهذه الطريقة نحن نظهر الكون عبر النية وحقل الاحتمالات الغير محدود عبر تداخل نيتنا مع طاقة الاثير والكون.

قانون الانعكاس حيث العالم الخارجي هو انعكاس لما يجري في داخلنا

انت الان تنظر لموبايلك او حاسوبك وتعتقد انها الجهاز أمامك لكن حقيقة الامر ان الجهاز وانا وانت بداخل وعيك.
انظر الي، انظر الى جسمك انه بداخل وعيك حتى افكارك واحلامك داخل وعيك. 
لا يوجد شيء خارج الوعي

هذا الوعي خارج المساحة الزمنية، انه فائق غير محدود وغير محلي، حيث لا يوجد مكان للوعي ولا يوجد زمان لأن الوقت يمر داخلك وعيك والوقت ليس موجود وهذا موضوع اخر سوف نتحدث عنه في مقال اخر.

عندما تفهم ان المكان او الزمان هما عبارة عن حالة ذهنية يمر فيها وعيك ويعكس ما تراه سوف تفهم حقيقة قوى الجذب التي تتعدى كيف اجذب زوجتي الجميلة وكيف اجذب سيارة الفراري .. نحن هنا نتحدث عن أعمق المفاهيم التي لن تجدها في الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

ما هو الوعي سؤال بألف كيلو دهب

 كما قال بعض العلماء ان الوعي هو موقع مميز من الامكانيات اللامحدودة يحوي سحب من الاحتمالات المليئة بالأفكار والتي توجد داخل وعيك الخاص كنتيجة لذاكرة الكارما لديك وذاكرة الماضي لديك وكل الخيالات والتخيلات والرغبات والاحقاد والاطماع والاهداف والاحلام والآمال والالام.

الوعي هو الوعاء الاوحد والذي يتعاون في اظهار كل شيء مع الروح الالهية طبعا.

الوعي والجذب والله او اللاهوت

هذا الوعي هو الحقل الرئيسي له ثلاث أعمدة وهي:
عمود شخصي خاص بك وعمود جماعي مرتبط بالطائفة او الدين او الثقافة التي تنتمي لها وعمود كوني له علاقة بالوعي الجمعي العالمي حيث الوعي الجمعي اليوم لا يشبه الوعي قبل قرن من الزمن مثلا.

أنت ملول الان وتريد المختصر.. أنصت بقلبك

أنت وأنا عبر النية نهدم سحب الاحتمالات وتيار الاشكال التفكيرية الصارم منا و من الاخرين بداخل وعيك، ثم بعد ذلك تحصل على تجربة هذه التجربة تكون داخلية وشعورية مثل الشعور او الحدس او الخيال والفكر ولاحقا تحصل على تجربة خارجية والتي هي العالم الخارجي لكن في الحقيقة هذا يحدث داخلك.

الخارج انعكاس لما يجري في الداخل

 بعض العلماء يقول ان الوعي الذي نختبر به حواسنا الخمسة مثل اللمس الشم النظر السمع الذوق هو داخل وعيك وليس داخل عقلك لكن يتم تفسيرها انها عالم خارجي.

بكلام اخر: العالم الخارجي هو مثال رمزي لتجربتك سواء كان تذوق او سمع والتي تنتج عن انهيار الكم وتجاوز العقل عبر التأمل التجاوزي

لقد قدمت في مساحة وعي فيديو مطول عن التأمل انصحك جدا بمشاهدة الفيديو.




author-img
مدرب في البرمجة اللغوية العصبية والتأمل التجاوزي,مبرمج تطبيقات انترنت.

تعليقات

محتوى المقال (انقر للتنقل)