Cookies management by TermsFeed Cookie Consent درجات الفاونديشن فيت مي للبشرة الجافة والدهنية والمختلطة

القائمة الرئيسية

الصفحات

درجات الفاونديشن فيت مي للبشرة الجافة والدهنية والمختلطة

ما هي درجات الفاونديشن فيت مي؟ هل تختلف هذه الدرجات عن باقي أنواع كريم الأساس؟ أنها من الأسئلة التي تخطر في ذهن العديد من الفتيات، وذلك باعتبار أن كريم الأساس أو الفاونديشن هو الأساس الذي تبني عليه مظهر المكياج بالكامل، وكريم الأساس يمكن القول عنه أنه عبارة عن مصطلح شامل لمجموعة واسعة من المنتجات التي تختلف من الملمس واللون والاتساق، وهو عبارة عن مستحضر التجميل التي يتم تطبيقه على الوجه بشكل خاص ويمكنك أيضا استخدامه للرقبة وبعض أنحاء الجسم.

كما يختلف كل منتج عن الآخر، وهذا الاختلاف من أجمل الاختلافات لأنه يتيح لك البحث والعثور عن أفضل منتج مطابق لك وللون بشرتك، وبالتالي يمكننا القول أن درجات الفاونديشن فيت مي تختلف باختلاف نوع البشرة ولونها وملمسها.

درجات الفاونديشن فيت مي

درجات الفاونديشن فيت مي للبشرة الجافة والدهنية والمختلطة




يفضل الكثير من الناس استخدام مختلف أنواع ودرجات الفاونديشن فيت مي Fit Me Foundation عن غيره من أنواع الفونديشنات الأخرى، فهو من أهم وأفضل أنواع الكريمات الأساس التي تستخدم للوجه بشكل خاص، وبالإضافة الى إمكانية استخدامه في أماكن أخرى من الجسم.

حيث إنه يمنحك سيدتي تغطية ثابتة ومميزة، بالإضافة الى سعره الاقتصادي جداً، والغير مكلف للمستخدمين مقارنة مع أنواع ومنتجات التجميل الأخرى، كما يوجد لهذا النوع من الفاونديشن الكثير من الأنواع التي تناسب جميع أنواع البشرة سواء الدهنية والجافة أو العادية، وأيضا تناسب جميع ألوان البشرة أي الفاتحة أو الداكنة أو المتوسطة، بالإضافة إلى وجود أكثر من نوع لهذا الفاونديشن فمنه الأصلي ومنه الغير أصلي، لكن اذا كنت تريد نتائج مدهشة ومضمونة فيجب عليك الحرص على استخدام الكريم الأصلي وليس التقليدي تجنباً للكثير من المخاطر التي قد تصيب البشرة.

أسس اختيار الكريم

نعلم جميعنا بأن الهدف الأول من كريم الأساس أو الفاونديشن هو تغطية العيوب، حيث إن مقدار التغيطة يشير إليها مقدار الصباغ الموجود في كريم الأساس، وحيث تتوفر الصباغ شديدة التي تعطي تغطية كاملة للبشؤة، ففي حين أن الصباغ ذات النسبة المئوية الأقل تندرج في مكان ما في نطاق التغطية من المتوسط إلى الخفيف.

 أما بالنسبة لكريم الأساس الشفاف فهو يعد اختيار رائع للبدء إذا لم تكن قد استخدمت الأساس من قبل، فهو يقوم بإعطائك تغطية أخف، وبالتالي فإنه يسهل على الأشخاص المبتدئين العمل به بكل سهولة وبساطة، حيث يمكن أن يوفر كريم الأساس الخفيف أو المتوسط تغطية طبيعية أكثر للبشرة، مما يجعل هذا النوع مناسباً للمكياج اليومي، وكذلك للمناسبات الخاصة والعامة أيضاً، فإذا كنت غير مرتاحاً بتطبيق صيغ شفافة إلى متوسطة فقد ترغب في الانتقال الى أساس التغطية الكاملة للوجه، فالتغطية الكاملة هي أجمل وأفضل وتعد حلاً للكثير من المشاكل الجلدية في الوجه مثل:

مشاكل الجلد مثل حب الشباب أو التندب أو فرط تصبغ.

التقاط الصور أو أي مظهر قد يتم تصويرك فيه رسمياً.

كيفية اختيار درجات الفاونديشن المناسبة للبشرة

درجات الفاونديشن فيت مي للبشرة الجافة والدهنية والمختلطة


تعد من أهم جوانب اختيار درجات الفاونديشن فيت مي هو الصيغة، أي اختيار لون كريم الأساس الذي يتناسب مع لون بشرتك الأصلية، فإن كريم لأساس يأتي على شكل سائل أو كريم أو مسحوق ، فكل نوع من أنواع المكياج يختلف في التغطية وكذلك قوة البقاء، بشكل عام تتراوح الصيغ السائلة من الشفافة إلى القوية، ومن ناحية أخرى نادراً ما تتوافر كريمات أساس تعطي تغطية بشكل كامل، فهي تحتاج غالباً إلى تطبيقها بشكل دائم على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا: أنواع الفاونديشن للبشرة الدهنية..السمراء والبيضاء والحنطية 

أهمية معرفة تركيبة الأساس

يمكن وصف معظم كريمات الأساس بأنها غير لامعة ومتألقة ومتوهجة وطبيعية جداً، حيث تحتوي معظم كريمات الأساس اعلى كلمات مثل "dewy "  glowing  luminous " والتي تكون مكتوبة على العبوة، فعندما تلاحظي سيدتي مثل هذه العبارات عليك أن تعلمي أن المنتج يحتوي على أصبغة عاكسة للضوء، مع وميض لإعطاء البشرة لمسة نهائية جميلة ومشعة.

كما تعد أنواع الكريمات هذه هي الأفضل لأولئك الأشخاص الذين يريدون جعل بشرتهم الباهتة تبدو أكثر صحة وانتعاش ونضارة، فغالباً ما توصف كريمات الأساس التي تهدف الى إعطاء البشرة لمسة نهائية بأنها "طبيعية" أو "غير لامعة" بأنها خالية من اللمعان، ونادراً ما تحتوي على مواد كيميائية ضارة للبشرة، وهذه الأنواع من الكريمات الأساس تستخدم لأنواع البشرة الدهنية أو المختلطة، فإنه بمجرد أن تقرر تغطية وجهك بحيث يظهر بشكل جميل، ورائع فأنت في طريقك لاختيار الأساس المثالي لك.

فاونديشن فيت مي للبشرة الجافة "fit me matte poreless foundation"

نستطيع القول بأن فاونديشن "فيت مي ميتا بورليس فاونديشن" من أفضل أنواع الفاونديشن المناسبة لأصحاب البشرة الجافة، فهو يمنح بشرتهم لمعة صحية ولمسة أخيرة مضيئة بشكل طبيعي، بالإضافة الى إعطاء البشرة ملمساً ناعماً.

كما يساعد هذا الفاوند في تعزيز حماية البشرة من الشمس، ويعمل على ترطيب المناطق الخشنة وتوحيد لون البشرة بتغطية خفيفة أو متوسطة. حيث أنه من سهل التوزيع والدمج، وكما تحفي مختلف درجات الفاونديشن فيت مي من هذا النوع عيوب البشرة لوقت طويل، حيث يتوفر في 24 درجة لونية بين الفاتح والداكن.

فاونديشن فيت مي للبشرة الدهنية "fit me shine frree+Balance stick foundation" 

إن فاونديشن "فيت مي فري وبلانس ستيك فانونديشن" من أهم الكريمات الأساس التي تستخدم لأصحاب البشرة الدهنية، فهو يمتاز باحتوائه على بودرة دقيقة مضادة للمعادن تساعد على إذابة الزيت الزائد بشكل فوري، كما أنه من سهل في عمليات الدمج والتوزيع وبدون ترك طبقات متكدسة على البشرة.

حيث إنه عبارة عن فاونديشن خفيف جداً على البشرة، ويقوم بإعطائها لمسة طبيعية جميلة ومدهشة وأيضاً ومتجانسة المظهر، فهو كريم أساس ثابت على البشرة، يدوم بثبات تام لأكثر من عشر ساعات متواصلة دون أي تعديل عليه، كما يقوم بإخفاء المسام وجميع عيوب البشرة وبتغطية متوسطة، فهو مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة والحساسة، كما يوجد هناك أكثر من 10 درجات الفاونديشن فيت مي من هذا النوع.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الفاونديشن؛ أهم 6 أنواع للفاونديشن

فاونديشن فيت مي الأصلي " Maybelline"

درجات الفاونديشن فيت مي للبشرة الجافة والدهنية والمختلطة


يمكننا أن نعتبر أن هذا الفاوند "ميبيلين" هو من أكثر أنواع الفانونديشن المنتشرة حالياً، حيث أنه مناسب للاستخدام اليومي لامكانيته في تغطية لون البشرة بتغطية خفيفة أو متوسطة دون تخطيط أو تكتل.

كما أنه يعد ناعماً وخفيفاً على جميع أنواع البشرة، ويمنح مستخدميه إطلالة طبيعية وجذابة لاحتوائه على تكنولوجيا الأصباغ خماسية الأبعاد التي تساهم على تصحيح لون البشرة وتوحيدها أيضاً.

يعد هذا الفاونديشن سهل الدمج والتصحيح وأيضاً قابل للبناء ويدوم لفترة طويلة، أما بالنسبة لعدد درجات الفاونديشن فيت مي، فيوجد منه حوالي 16 درجة لونية من أجل إمكانية استخدامه على جميع ألوان البشرة الموجودة، فمن الآن تستطيعي سيدتي تحديد كريم أساس ميبلين المناسب لطبيعة بشرتك، وتحديد الدرجة المناسبة والمتطابقة لدرجة بشرتك.

كريم أساس الوجه فيت مي "خافي للمسامات" من ميبلين

يمنحك كريم الأساس "فيت مي بورليس" مظهراً رائعاً يزيد من جمالك، حيث أنه من أفضل الكريمات المخصصة لإخفاء المسامات الواسعة في الوجه والخدين، كما أنه يجعلك جاهزة دائماً لحضور جميع المناسبات، وذلك بفضل تركيبته الفريدة والمميزة التي يحتويها، حيث ينساب الكريم بشكل جميل على الوجه ليعطيكي بشرة رائعة وناعمة.

 يعد كريم الأساس هذا متلازماً مع مختلف أنواع البشرة وبشكل جيد، ويمكن تطبيه بسرعة للحصول على مظهر جميل، كما أنه يحتوي على تركيبة تدوم لوقت طويل، مما يساعد في الحفاظ على تأثيرات لفترة طويلة، وبالتالي فإنك لن تحتاجي إلى استخدامه لعدة مرات متتالية في اليوم الواحد، وأيضاً سيمكنك من وضعه على بشرتك بسهولة وسلاسة بدون أي عوائق.

حيث يمتاز أيضاً بوزنه الخفيف مما يمكنك من حمله داخل حقيبتك الشخصية أثناء العمل اليومي بكل بساطة.

فمن خلال مقالنا هذا استطعنا شرح وتوضيح عدد من النقاط الهامة التي تتعلق في درجات الفاونديشن فيت مي الشهير، حيث أشرنا إلى أهم مميزاته وقدراته الخارقة التي قد لا نجدها في غيره من الكريمات الأساس، فهو من أكثر الكريمات الأساس القادرة على إخفاء عيوب الوجه واعطائه النضارة والجمال والجاذبية الكبيرة.

 


إيمان الأغبر خريحة من قسم أدب اللغة الانجليزية، ادرس دبلوم تأهيل تربوي، واعمل كمترجمة وكاتبة محتوى

تعليقات

محتوى المقال (انقر للتنقل)