Cookies management by TermsFeed Cookie Consent أفضل ألوان صبغات الشعر التي تفتح لون البشرة السمراء 2022 بالصور

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألوان صبغات الشعر التي تفتح لون البشرة السمراء 2022 بالصور

أفضل ألوان صبغات الشعر التي تفتح البشرة السمراء 2022 بالصور، والتي تقبل عليها المرأة دائمًا وخاصة في فصل الصيف من أجل تغيير إطلالتها والاهتمام بنفسها، لذلك تفضل اختيار لون جديد لشعرها يتناسب مع درجة بشرتها، ويعتبر أصحاب البشرة السمراء هم الشريحة الأكبر الذين يقعون بحيرة عند اختيار اللون المناسب لبشرتهم، لذلك سوف نعرض أفضل الصبغات التي جذابة وببشرة متألقة، مثل النجمات والمشاهير. 
نقدم لك سيدتي من خلال مساحة وعي أفضل صبغات الشعر التي تفتح البشرة السمراء 2022 بالصور. 


أفضل ألوان صبغات الشعر التي تفتح لون البشرة السمراء 2022 بالصور




أفضل صبغات شعر تفتح البشرة السمراء 2022 بالصور:


ينبغي على السيدات والفتيات قبل أن تقوم بتغيير لون شعرها أن تبحث حول اللون الملائم للون بشرتها، لتنال إطلالة مميزة وجذابة تجعلها راضية عن مظهرها، واثقة بنفسها، ويعجب بها من حولها. 
ومع انتهاء كل عام، تظهر ألوان جديدة من الصبغات حتى تتلاءم مع مختلف الأذواق والآراء الخاصة بالنساء، فيما يلي قائمة بأفضل ألوان صبغات الشعر التي تفتح لون البشرة السمراء 2022 بالصور:



 صبغة شعر لون بني فاتح:


شعر بني فاتح


 

يوجد للبشرة السمراء عدة درجات، تتدرج ما بين الفاتح والغامق، تتميز صبغة شعر بني فاتح بأنها تتناسب مع جميع درجات البشرة السمراء وتفتحها، فهي من الصبغات الرائجة التي تلفت الأنظار وتعمل على تفتيح لون البشرة السمراء، وتجعلها نضرة. 



صبغة شعر اللون النحاسي:


شعر نحاسي






هو من أفضل ألوان صبغات الشعر التي تفتح لون البشرة السمراء وتجعلها مشرقة، وتعكس درجة جذابة في حال التعرض للشمس، تجعل ذوات البشرة السمراء يبدون بسن أصغر من عمرهم الحقيقي، فهذا اللون يضفي على المرأة نشاطًا وحيوية، ويمكن صبغ الشعر بالكامل أو على شكل خصل من الشعر حسب رغبة السيدة. 


صبغة شعر لون بورجوندي:


شعر بورجوندي



يعد من الألوان الأفضل التي تفتح لون البشرة السمراء، تتميز بإقبال كبير من ذوات البشرة السمراء، نظرًا لجمالهم وجاذبيتهم بهذا اللون، يتناسب هذا اللون أيضًا مع الشعر القصير، وهو من أحد الألوان النادرة التي تجعل المرأة فريدة بمظهرها، ويحتاج هذا اللون للمرأة التي تحب المغامرة والمفعمة بروح التجريب. 


صبغة الشعر البرونز الأومبري:

شعر أومبري




يعد هذا اللون مفضل للكثير من ذوات البشرة السمراء، حيث يتناسب هذا اللون مع ذوات الشعر الغامق، يتم بتدرج الألوان ليصل إلى اللون الهدف وهو اللون البرونزي اللامع الذي يفتح البشرة السمراء ويجعلها أكثر نضارة، وهو لون مناسب لحضور المناسبات المختلفة لأنه يجعلها أكثر تألقا ويضفي الكثير على أنوثة المرأة. 

صبغة الشعر لون البني العسلي:

شعر بني عسلي




هذا اللون من أفضل ألوان صبغات الشعر التي تفتح لون البشرة السمراء 2022، فهو يضفي انطباع بالدفء والحيوية، 
ويجعل المرأة ذات مظهر ساحر بلون شعر يحبه الجميع، فهو من الألوان الناعمة التي تبرز أنوثة المرأة وتجعلها ذات طلة بهية ومميزة. 



صبغة لون بني كستنائي:


شعر كستنائي




هو أحد الألوان المضيئة التي تختارها الكثير من النساء، كونه يجعل المرأة تبدو لامعة ومميزة، فهو لا يفتح البشرة فقط بل يفتح لون العينين ويعطي مظهر لامع، يناسب هذا اللون مع جميع الأعمار من النساء، يتم صبغ على مراحل، بداية صبغ الشعر باللون البني الغامق، ثم نضيف خصل كستنائي أو لون كراميل



صبغة اللون الأشقر الذهبي:

شعر أشقر ذهبي




 هذا اللون يثير الخوف والقلق عند أصحاب البشرة السمراء، مما يجعلهم غير راغبين بالإقبال عليه، فهو لون أنيق وجريء يقبل عليه الكثير من النجمات ذوات البشرة السمراء، فهو من أفضل ألوان صبغات الشعر التي تفتح البشرة السمراء وتجعل المرأة بمظهر جذاب وشيق. 


صبغة الشعر الزيتوني:

شعر زيتوني




 

يعد من أفضل ألوان صبغات الشعر الجذابة التي تفتح لون البشرة السمراء والذي يتميز بالشياكة، يلاءم هذا اللون الأعمار الأكبر سنًا لأنه لون ناعم وهادئ
ومضيء يساعد على تفتيح البشرة، يتم استخدامه بتدرجات تبدأ باللون الداكن إلى اللون الفاتح، ومع وجود خصل رمادية تجعل الشعر أكثر إشراقًا.

صبغة اللون البنفسجي:

شعر بنفسجي




تقبل الكثير من النساء الجريئات إلى هذا اللون، لذلك نجد العديد من النجمات وعارضات الأزياء يقبلن على اللون البنفسجي، وخاصة ذوات البشرة السمراء، يضفي هذا اللون على المرأة كاريزما عالية، تجعلها محط أنظار الجميع، فهو أحد الصبغات الحديثة قليلة الانتشار، هذا يجعل من يختار هذا اللون مميزون بين الجميع بإطلالة جريئة. 

صبغة الكراميل:

شعر كراميل




هو أحد أفضل الألوان التي تفتح لون البشرة السمراء وتضفي لها إطلالة كلاسيكية جذابة، تليق بأصحاب البشرة السمراء والقمحية، وتبدو أكثر جمالًة مع ذوات الشعر القصير.

صبغة اللون المشمشي الأحمر:


شعر مشمشي أحمر



يلائم هذا اللون أصحاب البشرة الفاتحة والسمراء، فهو لون يضفي على أنوثة المرأة ويجعلها بطلة جذابة، أيضًا يبرز جمال العيون، يمكن صبغ الشعر كاملًا أو الاكتفاء ببعض الخصل مع لون الشعر.

صبغة الشعر الحمراء:

شعر أحمر




جميع درجات هذا اللون مميزة وجريئة، سواء المائل للبني أو حتى اللون النحاسي، فهو من أفضل ألوان صبغات الشعر التي تفتح لون البشرة السمراء وتجعلها مضيئة وتظهر أصحابها في مظهر متألق ومميز. 



 صبغة الشعر البني:

شعر بني




هو واحد من أكثر الألوان الطبيعية التي تعطي المرأة مظهر طبيعي غير متصنع، لون تعتاد عليه أغلب النساء، وتعتمد عليه لجميع المناسبات مع تسريحة هادئة وناعمة، وبوضع مكياج يتماشى مع هذا اللون الناعم، تتميز هذه الصبغة بأنها تناسب جميع درجات البشرة الفاتحة والسمراء.


ما هي طرق العناية بالشعر المصبوغ:

1. ابتعدي عن غسل شعرك بالشامبو لمدة 3 أيام على الأقل، حتى تساعد على ثبات اللون وعدم تلاشيه. 

2. تجنبي كثرة غسل الشعر، يكفي غسل الشعر مرتين في الأسبوع.
3. احرصي على ترطيب شعرك واستخدمي زيوت طبيعية، لتحافظي على حيويته. 
4. استخدمي الماء الفاتر أو الماء البارد في غسل شعرك وشطفه، ابتعدي عن الماء الساخن لأنه يزيل صبغة الشعر ويجعلها تتلاشى. 
5. استخدمي شامبو وبلسم خاص للشعر المصبوغ، ولمنع تغير اللون.
6. استخدمي بعض مستحضرات التجميل لحماية شعرك من الأشعة الفوق بنفسجية، ووضع قبعة لحماية الشعر.
7. اعتني بشعرك وتجنبي تعرضه للحرارة المرتفعة. 
8. اتركي شعرك حتى يجف بعد غسله بشكل طبيعي ولا تستخدمي سشوار وحرارة عالية. 
9. جهزي ماسكات للعناية بشعرك، ترطب شعرك بعد صبغه.
10. احرصي على قص شعرك قبل صبغه حتى لا تتلف أطراف الشعر أو تمتص لون زائد.
11. اختاري مكان موثوق لصبغ الشعر، لتجنب حدوث أضرار أثناء الصبغ تتلف الشعر.



بهذا تم عرض أفضل ألوان صبغات الشعر التي تفتح لون البشرة السمراء 2022 بالصور، ما عليك إلا اختيار اللون الذي ترغبين به وتظنين أنه المناسب لك، اتبعي الإرشادات جميعها، كي تبقي بأبهى حُلّة وبشعر طبيعي مفعم بالحيوية.

تعليقات

محتوى المقال (انقر للتنقل)