أفضل شامبوهات لتطويل الشعر من الصيدلية

أفضل شامبوهات لتطويل الشعر من الصيدلية.. ونصائح للمحافظة على صحة الشعر

العناية بالشعر تساقط الشعر تطويل الشعر تكثيف الشعر

أفضل شامبوهات لتطويل الشعر من الصيدلية من أكثر المواضيع بحثًا، والذي لا بد لنا من التوسع بالحديث عنه لأن مظهر الإنسان الخارجي من الأمور المهمة والتي يجب الاهتمام بها ولا سيما الشعر، لذا يجب أن يكون شعرك دائماً ذو رائحة جميلة ومظهر جميل وطويل وخاصةً عند النساء، فهناك الكثير من أنواع الشامبوهات التي يجب استخدامها عند الاستحمام لما تحويه من مركبات كيميائية مضمونة ومفيدة، كما أن هذه الشامبوهات تعطي رائحة عطرة للشعر تدوم لأيام بالإضافة إلى قدرته على تغذية الشعر وتطويله.

نقدم لكم من خلال مساحة وعي أفضل شامبوهات لتطويل الشعر من الصيدلية، تعرف عليها عزيزي القارئ، ووصفات طبيعية لتكثيف وتطويل الشعر.

أفضل شامبوهات لتطويل الشعر من الصيدلية

 

يكمن سر جمال المرأة الحقيقي في الشعر الطويل، حيث تبحث الكثير من الفتيات على إيجاد حل يجعل شعرها طويل جداً، فيوجد العديد من المستحضرات والمنتجات من أجل العناية بالشعر وتطويله قدر الإمكان، لذا نعرض لكم عدد من أفضل شامبوهات لتطويل الشعر و من الصيدلية والتي تتمثل بالتالي:

 

شامبو vichy البنفسجي: 

 

شامبو vichy البنفسجي

 

شامبو vichy من أفضل شامبوهات لتطويل الشعر من الصيدلية التي تستعمل من أجل تعزيز الدورة الدموية لفروة الرأس وبالتالي زيادة قوته مما يعطي الشعر مظهراً جذاباً، ومن أهم مميزاته هو أنه يعطي للشعر لمعان عالي الجودة ويقوم أيضاً بترطيب الشعر.

 

شامبو fast care (فاست كير):

شامبو fast care فاست كير

 

 

يستخدم شامبو فاست كير كمنظف وغسول، قد يعمل على تطهير فروة الرأس من البكتيريا والفطريات الناتجة عن تعرض الشعر للعوامل البيئية الخارجية ونقص في الفيتامينات، ويمكن أن يستخدم لمعالجة الحكة التحسسية والتي غالباً تصيب الشعر الدهني، فهو يساعد بشكل ملحوظ على زيادة وتحسين طول الشعر.

 

شامبو kerastase: 

شامبو kerastase

 

 

فإذا كنت تريد البحث عن أفضل شامبوهات لتطويل الشعر من الصيدلية ولزيادة جمال شعرك فسوف تجد شامبو kerastase في المقدمة، فهو أهم شامبو يستخدم لعلاج تساقط الشعر كونه يعمل على حماية الشعر من أشعة الشمس وبالتالي يخفف من احتمال إصابة الشعر بالتلف بسبب ما يحويه من مكونات طبيعية فعالة تحمي الشعر من الجذور للأطراف، حيث يتغلغل الشعر في بصيلات الشعر ويساعد في نمو الشعر بشكل واسع جداً مما يؤدي إلى زيادة طوله وسماكته.

 

اقرأ أيضًا: وصفات لتطويل وتكثيف الشعر… أفضل الوصفات لنتائج خيالية

 

شامبو asroma magk (أورما ماجيك):

شامبو asroma magk (أورما ماجيك)

 

 هو عبارة عن شامبو تكثيف الشعر الهندي الذي غالباً ما يباع في الصيدليات، يحظى هذا الشامبو بشعبية كبيرة من قبل مستخدميه كونه يعمل بشكل فعال على منع تساقط الشعر نهائياً وبالإضافة إلى عمله في تقوية الشعر وزيادة طوله بشكل تدريجي وسريع، فهو يساعد على توازن مستوى الحموضة في فروس الرأس مما يؤدي إلى علاج فروة الرأس وتنظيف الفطريات والبكتيريا وبالتالي المساعدة على تقوية نمو بصيلات الشعر بشكل كبير جداً.

 

شامبو loreal لوريال: 

 
شامبو loreal لوريال

 

 

يوجد الكثير من الشامبوهات  ولكنا نلجأ دائماً بالبحث عن أفضل شامبوهات لتطويل الشعر من الصيدلية من أجل الحصول على شعر صحي، لكن في حال كان شعرك ضعيفاً جداً ويعاني من التقصف والضغط فننصحك باستخدام شامبو لوريال، فهذا الشامبو يحتوي على أكثر مكونات مفيدة للشعر ومنها حمض الستريك وهو منظف ممتاز لفروة الرأس وكما يساعد كثيراً على نمو الشعر وذلك بسبب احتوائه على مواد تعمل بشكل فعال على تقوية الشعر وتعزيز نمو البصيلات، وكذلك العمل على التخلص من الدهون والزيوت الموجودة في الشعر.

 

اقرأ أيضًا: وصفات طبيعية لتكثيف وتطويل الشعر في فترة قصيرة لنتائج مذهلة

شامبو غارنيه:

شامبو غارنيه

 

 

 فهو أفضل شامبو لتطويل الشعر بخلاصة الفواكة، وخاصة شامبو غارنييه بالليمون الذي يساعد على تنظيف فروة الرأس ويعمل على إصلاح أطراف الشعر التالفة، كما يمكن استخدام بدلاً من استخدام الفيتامينات لإطالة الشعر، حيث يتغلغل شامبو غارنييه في جذور وبصيلات الشعر، فهو شامبو موصى به من قبل معظم الأطباء المختصين، فهو شامبو طبي وآمن بامتياز ولا يسبب ضرراً ويعزز من كثافة الشعر أيضاً. 

 

اقرأ أيضًا: أفضل زيت لتطويل وتكثيف الشعر خلال أسبوع

 

شامبو بانتين pantene:

شامبو بانتين pantene

 

 

يعد شامبو pantene (بانتين) وهو من أشهر وأفضل شامبوهات لتطويل الشعر من الصيدلية فمن مميزاته الفريدة:

 شامبو آمن  ومعروف وموثوق لا يسبب للشعر أي مضار.

بانتين يستخدم يمنع تساقط الشعر ولتقوية الشعر والذي يعمل بقوة ثلاثية الأبعاد في علاج تساقط الشعر وتطويل الشعر أيضاً.

تنعيم الشعر أثناء تمشيط الشعر.

يعطي للشعر التألق والحيوية واللمعان.

يمكن الإعتماد على شامبو بانتين من الصيدلية كبديل للزيوت المستخدمة لحل مشاكل تساقط الشعر، حيث تتسبب الزيوت في تلف الشعر وتزيد من إفراز الدهون في فروة الرأس وبالتالي تراكم الفطريات في بصيلات الشعر مما يؤدي إلى منع تساقط الشعر نهائياً.

 

اقرأ أيضًا: خلطات لتكثيف الشعر الخفيف للنساء.. بمكونات بسيطة تعرف عليها

 

 

نصائح للمحافظة على صحة الشعر

 

  • استخدام الزيوت الطبيعية التي تستخدم لتطويل الشعر بشكل مستمر والمداومة عليها.
  • استخدام المكملات الغذائية التي تساعد على تعزيز نمو الشعر وزيادة طوله وكثافته لما فيها من فيتامينات وبروتينات مفيدة ومهمة للشعر.
  • المداومة على الاستحمام يومياً أو غسل الشعر بالماء والشامبو على الأقل بشكل يومي.
  • تجنب استخدام مجفف الشعر وعدم تعريض الشعر للحرارة المباشرة.
  • الابتعاد عن الأدوات الكهربائية التي قد تكون أحد أهم الأسباب التي تؤدي لتلف الشعر والتقليل من نموه وطوله.
  • يفضل عدم استخدام كميات كبيرة من الشامبو فالإكثار منه يعود بضرر كبيرة على الشعر.
  • ينصح باستعمال الماء البارد أو العادي عند غسيل الشعر، وذلك لأن الماء الساخن له تأثيرات سلبية كبيرة على الشعر.
  • استخدام بلاسم طبيعية للشعر وذلك بعد كل حمام غسيل للشعر.
  • تمشيط الشعر بشكل دوري ويومي لتجنب عرقلته.
  • تقليم وقص جزء من الشعر بشكل دوري على الأقل مرة في الشعر، وذلك من أجل التخلص من أطراف الشعر التالفة التي توجد في نهاية خصلات الشعر.
  •  تجنب تعرض شعرك لدرجات حرارة عالية بفترات متقاربة.
  • ضرورة تدليك فروة الرأس بشكل منتظم ودوري.
  • الإكثار من تناول الأطعمة التي تكون غنية بفيتامين E.
  • عدم استخدام المواد الكيميائية بكثرة على الشعر.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم أفضل شامبوهات لتطويل الشعر من الصيدلية، كما قمنا بالتعرف عن أفضل وأهم النصائح للمحافظة على صحة وطول الشعر، ولا تنسي  وصفات طبيعية لتكثيف وتطويل الشعر.